Skip to main content

ثينكفوريكس كترادر تجريبي


استعراض ثينكفوريكس 2017.
نظرة عامة على الاستعراض بونوس & أمب؛ الترقيات مراجعات المستخدم.
مراجعة ثينكفوريكس.
ثينكفوريكس هو اسم العلامة التجارية لشركة تف غلوبال ماركيتس (أوست) بتي Ltd. وهي شركة حائزة على جوائز وساطة الفوركس وتنظم بشكل كامل من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك)، وهي تنتمي إلى واحدة من سلالة نادرة من وسطاء الفوركس، والتي تسمح للتجار إلى فروة الرأس، والتحوط والتجارة عالية السرعة على منصة. أنها تباهى من وجود واحدة من أفضل بيئات التداول في جميع أنحاء لتاجر التجزئة وقت صغير. مع بنية تحتية متطورة تكنولوجيا، وخدمة العملاء ذات الجودة والفروق ضيق، لن يكون لدى التجار أي سبب للبحث في مكان آخر عن وسيط موثوق بها.
ثينكفوريكس الموثوقية - هل ثينكفوريكس عملية احتيال؟
واحدة من عدد قليل من وسيط الفوركس التي أنشئت في أستراليا، ثينكفوريكس يحظى بتقدير كبير من قبل العديد من تجار الفوركس التجزئة ومقرها في أوقيانوسيا وجنوب شرق آسيا. منذ إنشاء متجر في عام 2018، تمكنوا من كسب سمعة كوسيط المهنية وموثوق بها. كما أن حقيقة أنها تنظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك) تحت رخصة الخدمات المالية الأسترالية (أفسل) رقم 424700 يساعد أيضا على التخفيف من العديد من المخاوف التي قد يكون لدى التجار حول وسيط في الخارج. إدراكا لأهمية اللوائح، ثينكفوريكس تسعى باستمرار إلى توسيع عدد من الولايات القضائية التي يتم تنظيمها في.
ولزيادة بناء الثقة بين تجارها، تحاول ثينكفوريكس أن تكون شفافة قدر الإمكان فيما يتعلق بعملياتها. هذا هو واحد من العديد من الأشياء التي التجار يحبون ثينكفوريكس كما معظم وسطاء الفوركس أن نجد على الانترنت تميل إلى أن تكون سرية جدا حول عملياتها التجارية. على سبيل المثال، ثينكفوريكس على استعداد للكشف عن أن حساباتهم يتم تدقيقها سنويا من قبل شركة المحاسبة والتدقيق الأسترالية الرائدة غرانت ثورنتون.
شيء آخر مما يجعل ثينكفوريكس تقف من بقية الوسطاء في صناعة الفوركس هو الطريقة التي تعاملت النزاعات. ونحن نعلم جميعا أنه مرة واحدة في حين بغض النظر عن مدى جيدة وسيط، لا بد من النزاعات تحدث. قد يكون هذا بسبب سوء الاتصال أو العوامل التي هي خارجة عن سيطرة الوسيط. ثينكفوريكس أي شكاوى حول خدماتهم على محمل الجد وهذا هو السبب في أنها محاولة حل أي مظالم أن تجارهم قد يكون أفضل ما في وسعهم، حتى تلك التي يتم بثها في المنتدى العام. أما بالنسبة لأولئك الذين لا يمكن حلها، فإن التجار لديهم خيار إحالة شكاواهم إلى دائرة أمين المظالم المالية لحلها.
من حيث سلامة الأموال، ثينكفوريكس فصل أموال عملائها من الأموال التشغيلية الخاصة بهم عن طريق الاحتفاظ بها في حسابات الثقة التي عقدت في البنوك من الدرجة العليا مثل بنك الكمنولث في أستراليا، وهونغ كونغ & أمب؛ بنك شنغهاي (هسك) أو بنك الكيوي من نيوزيلندا.
وأخيرا كجزء من المقياس للامتثال للمتطلبات التنظيمية أسيك يسمى RG227، يستخدم ثينكفوريكس مسابقة على الانترنت لتقييم معرفة العملاء المحتملين لضمان فهمهم للمخاطر التي ينطوي عليها تداول العملات الأجنبية. العملاء المحتملين يجب أن يسجل درجة النجاح من 70٪ على الأقل قبل أن يتم قبولها كعميل مع ثينكفوريكس. هذا هو الأول بين جميع وسطاء الفوركس التي قمنا بمراجعتها من قبل. كل هذا هو مريح جدا لمعرفة كما يظهر أن ثينكفوريكس هو وسيط شفافة جدا والمهنية.
منصات التداول.
باختصار، هناك نوعان من منصة التداول في ثينكفوريكس لمتداول التجزئة المتوسط، ميتا تريدر 4 (MT4) و كترادر. معظمنا يعرفون الآن ما منصة MT4 ولكن كما هو الحال بالنسبة كترادر، وهذا هو قصة مختلفة. و كترادر ​​هي منصة الويب الملكية الخاصة ب ثينكفوريكس والتي تتيح للمتداولين تداول عقود الفروقات والفوركس دون الحاجة إلى تنزيل أي برنامج. ملامح كترادر ​​تشمل ميزات مثل تقارير التداول في الوقت الحقيقي، واحدة بنقرة واحدة التنفيذ وعلى الرسم البياني التفاعلية الرسم البياني للتجارة. كل من MT4 و كترادر ​​يمكن تحميلها وكذلك تثبيتها على الأجهزة المحمولة مثل هواتف إفون أو أندرويد.
وبصرف النظر عن حلول التداول للتجار الأفراد، ثينكفوريكس أيضا توفير حل متعدد الحسابات مدير (مام) حل لمديري الحسابات الذين لديهم للتعامل مع عدة حسابات في نفس الوقت. ومع ذلك، ما هو الأكثر إثارة للاهتمام حول ثينكفوريكس هو توفيرها لمنصات فريدة من نوعها للغاية لم أر في أي مكان آخر، و MT4 فيكس أبي و MT4 فب أبي. تم تصميم هذه المنصات لهؤلاء التجار الذين هم الدهاء البرمجة الذين يرغبون في تخصيص منصات التداول الخاصة بهم لاستراتيجيات التداول الخاصة بهم.
أنواع الحسابات.
يمكن للمتداولين في ثينكفوريكس بدء التداول مع ثلاثة أنواع من حسابات التداول:
ستاندارد ($ 250 الحد الأدنى للإيداع) برو (2000 $ الحد الأدنى للإيداع) فيب ($ 25،000 الحد الأدنى للإيداع)
بالنسبة للتجار المسلمين، قدمت ثينكفوريكس أيضا أحكاما للحصول على حساب تداول إسلامي مجاني إذا كانت ترغب في التداول وفقا لقوانين الشريعة الإسلامية. بالنسبة للمتداولين الراغبين في تجربة المنصة، يمكنهم الاشتراك في حساب تجريبي مجاني لمدة 30 يوما. يستخدم الحساب التجريبي نفس الأعلاف السعرية الحية حتى لا تكون هناك اختلافات من حيث الأسعار والفروق. ومع ذلك، يجب على التجار أن يضعوا في اعتبارهم أن التداول المباشر يختلف عن التداول التجريبي حيث أن هناك قضايا السيولة واعتبارات عمق السوق التي تحتاج إلى أن تؤخذ بعين الاعتبار.
اللجنة & أمب؛ الهوامش.
وتبعا لنوع حساب التداول، تختلف الفروقات حسب نوع الأصول المتداولة ويمكن أن تصل إلى 0.2 نقطة. أما بالنسبة للجان، الحساب القياسي يدفع أي شيء ولكن يتم محاسبين أصحاب حساب برو 3 وحدات لكل ساق في الكثير. يدفع أصحاب حسابات كبار الشخصيات معدل متغير خاص يتم تحجيمه وفقا لحجم التداول.
دعم العملاء.
دعم العملاء في ثينكفوريكس متاح على أساس 24/6 من الأحد 22:00 بتوقيت جرينتش إلى الجمعة 22:00 بتوقيت جرينتش. يمكن للعملاء الوصول إلى فريق الدعم عن طريق الدردشة الحية، البريد الإلكتروني أو الهاتف. بالإضافة إلى بيف من تلك الدعوة، قدمت ثينكفوريكس أرقام الهاتف المحلية للبلدان التالية:
أستراليا المحلية: 1300-390-515 أستراليا: + 61-3-9093-3400 البرازيل: + 55-2139560529 ماليزيا: 1-800-813-768 نيو زيلاند: + 64-99097850 إسبانيا: + 34-911829975 أوك: + 44 -2035142374.
الحد الأدنى الأدنى الودائع الأولية فروق منخفضة وسيط منظم مع أسيك منصات التداول موثوقة تاجر وسيط ودية.
استنتاج.
في نهاية مراجعتنا، يمكننا أن نستنتج فقط أن ثينكفوريكس هو وسيط التاجر ودية. وبصرف النظر عن وجود فروقات ضيقة، فإنها جعلت أيضا لأي شخص مؤهل لفتح حساب التداول معهم. كما أنها واحدة من تلك السماسرة الذين يفتحون أبوابهم لأي نوع من المتداول بغض النظر إذا كنت تاجر المبتدئين أو السماسرة.
ثينكفوريكس نظرة عامة.
معلومات الشركة.
خيارات الإيداع.
خيارات السحب.
معلومات الاتصال.
خيارات حساب التداول.
ثينكفوريكس ميزات التداول.
مناسب ل.
خدمة الزبائن.
دعم العملاء اللغات.
خدمات التداول.
الأدوات المدعومة.
مراجعات ثينكفوريكس.
وكان فيشكو تشف الأخيرة كارثة لكثير من التجار فكس بما في ذلك لي. قرر ثينكفوريكس لوضع جميع الأرصدة السلبية التي تحطمت من قبل هذا غباء سغب العودة إلى الصفر. بقدر ما أنا قلق أضع ثينكفوريكس الطريق للخروج من وسطاء آخرين.
لن أتعامل مع أي شخص آخر. التعليقات التي تشير إلى أنهم محتالين غير صحيحة بناء على تجربتي الشخصية.
فهي نقية احتيال وسيط يرجى البقاء بعيدا.
وأنك لن تحصل على أموالك.
أنا باستخدام ثينكفوريكس. خدمة العملاء جيدة جدا. سحب سريع جدا أنا أحب ذلك. انتشار جيد شيء واحد فقط هو سيء للغاية أنهم لا يهتمون ستوبلوس الخاص عندما يأتي ارتفاع في السوق.

كترادر ​​وسطاء الفوركس.
كترادر ​​لوسطاء الفوركس ستب.
مزايا منصة باختصار:
كترادر ​​هو منصة ستب. والميزة الرئيسية هي أنه يستبعد تماما إمكانية تدخل مكتب التعامل. من المفيد أن تعرف، بالتأكيد، للمتداولين مقارنة خيارات المنصة. على عكس منصات أخرى، يمكن كترادر ​​لإظهار دوم (عمق السوق) مع مجموعة كاملة من الأسعار القابلة للتنفيذ تأتي مباشرة من مقدمي السيولة. ميزة أخرى مريحة الذي يميزها عن غيرها من المنصات هو الرسم البياني التداول: انقر واسحب ووضع النظام الخاص بك مباشرة من الرسوم البيانية. المضي قدما، بالنسبة لأولئك الذين يحبون التداول الآلي، وهناك التكامل ألغو، والتي تمكنك من إنشاء مؤشرات مخصصة والروبوتات.
هل تعرف وسيط فوركس كترادر ​​آخر؟ يرجى اقتراح بإضافة تعليق أدناه.
كترادر ​​مقابل MT4.
BrokerGuru.
ماكسفكس لم يعد يدعم كترادر.
هل هناك إمكانية لإضافة حلول أفاترادر ​​والسوق لمنصة الخاص بك من فضلك.
مرحبا كترادر. من فضلك يمكنك إضافة وسيط فكستم إلى قائمتك.
هل كترادر ​​الاتصال إلى مؤشر إيغ المملكة المتحدة وسيط مدهش إذا لم تتمكن من الحصول على كترادر.
BrokerGuru.
إنفاست العالمية لا تقدم كترادر ​​بعد الآن.
أعتقد الأسواق / التفكير الفوركس.
أنها لا توفر منصة كترادر ​​بعد الآن. (2018 أكتوبر)
BrokerGuru.
يوفر وسيط تراديفيو منصة كترادر.
BrokerGuru.
هوتفوريكس - جميع الحسابات ستب.
روبوفوريكس - حسابات سينت هي التعامل مع مكتب، والباقي ستب.
غمفس - جميع الحسابات هي ستب.
الباري - حسابات صغيرة والتعامل مع مكتب.
هل يمكن أن تساعد في اختيار وسيط. أنا ذاهب لاختيار إما روبأوفوريكس أو هوتفوريكس. أي منهم هو وسيط ستب النقي؟
الخيارات الأخرى التي نظرت فيها هي غمفس أو ألباري.
شكرا لإجابتك!
BrokerGuru.
ثينكفوريكس لا تقدم كترادر ​​على موقعها في المملكة المتحدة.
BrokerGuru.
شكرا لكم! محدث.
مب التداول لم تعد تقدم كترادر.
BrokerGuru.
صحيح، كلاهما خرج من العمل نتيجة حركة تشف مثيرة في 15 يناير 2018.
يبدو فكسالت & أمب؛ وقد خرجت ليكيدماركيتس من العمل.
BrokerGuru.
يجب إضافة ثينكفوريكس.
إزالة سوبيرترادينغونلين. قد توقف.
BrokerGuru.
عظيم! شكرا لكم.
هل تعرف وسيط فوركس كترادر ​​آخر؟ mbtrading.

ثينكفوريكس كترادر ​​تجريبي
العديد من وسطاء الفوركس والعقود مقابل الفروقات في العالم تقدم كترادر، وهنا لائحة من السماسرة واردة.
وسطاء متميزون.
كترادر ​​هو وسيط تماما الملحد. ويمكن تقديم منصة من قبل أي وسيط الذين يرغبون في توفير قسط على الانترنت بيئة التداول لعملائها. وفيما يلي قائمة غير شاملة من الوسطاء الذين يقدمون منصة كترادر. إذا كنت تاجر يبحث عن وسيط جدير بالثقة الذي يقدم منتجات ذات جودة عالية، فأنت في المكان المناسب.
* وسطاء الترويج هنا هي قائمة بذاتها، عملاء طويلة الأجل من سبوتوار، المدرجة في الترتيب الأبجدي.
تقدم فكسرو عقود الفروقات (كفدس) على 6 فئات الأصول، بما في ذلك الفوركس والأسهم والمؤشرات الفورية والعقود الآجلة والمعادن الفورية والطاقات الفورية.
افتح حسابا.
فكسبيغ مختلفة. التركيز الأساسي لدينا، وسوف يكون دائما على شركائنا التداول. الحقيقة في التداول، وأحيانا يضر، ولكن في النهاية، سوف أشكر لنا.
افتح حسابا.
إيك الأسواق.
إيك ماركيتس هي واحدة من وسطاء الفوركس إن الحقيقي الوحيد في العالم توفير حلول التداول لتجار اليوم النشط والمتزلجين وكذلك التجار التي هي جديدة في سوق الفوركس.
افتح حسابا.
كاواس هو وسيط الفوركس والعقود مقابل الفروقات منظم، وتقدم شروط التداول متفوقة للعملاء من جميع أنحاء العالم.
افتح حسابا.
يستخدم أوكتافكس معظم ما يصل إلى تاريخ التكنولوجيا والمعرفة لجعل تجربة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك مريحة بشكل لا يصدق.
افتح حسابا.
تقدم شركة أومف المشورة وتسهل التداول في مجموعة كاملة من المنتجات المالية المتاحة في الفوركس والكربون والخيارات والأسهم وعقود الفروقات والأسواق الآجلة.
افتح حسابا.
روبأوفوريكس يوفر للعملاء والشركاء مع خدمات الجودة وساطة موثوق بها باستخدام الأدوات والتقنيات الحديثة.
افتح حسابا.
طريقة التاجر.
تأسست طريق التاجر من قبل مجموعة من المهنيين في السوق المالية مكرسة لنشر قيم التجارة الحرة، لا حدود لها على الصعيد العالمي.
افتح حسابا.
أسواق تراديفيو.
تراديفيو يعطي عملائها أحدث تكنولوجيا التداول والمرونة والدعم الشخصي مع فريقنا المزروعة من المتخصصين في هذا القطاع.
افتح حسابا.
Pepperstone.
بيبرستون هو الفوركس الفوركس وسيط كفد يوفر التجار في جميع أنحاء العالم مع التكنولوجيا المتطورة للتجارة في العالم & # 8217؛ ق الأسواق.

ثينكفوريكس كترادر ​​تجريبي
تقدم كترادر ​​إمكانات تداول متقدمة مع دخول سريع وتنفيذ، معالجة الطلب غير المتزامن، مستوى التسعير، مجموعة كاملة من أنواع الطلبات المتقدمة، وفرة من المعلومات لدعم إدارة المخاطر ومساعدة المستثمرين على اتخاذ خيارات التداول أكثر ذكاء.
الدخول السريع والتنفيذ.
التجار درجة الخدمة الخاصة بك على أساس جودة التنفيذ والسرعة. وسوف يعتمد نجاحك على مدى السرعة التي يمكن أن تملأ أوامر، مع أوامر كترادر ​​مليئة بالمللي ثانية فقط. كترادر ​​يدعم معالجة النظام في وقت واحد، ويمكن ملء أوامر متعددة في وقت واحد، وهناك & # 8217؛ ق أي طابور النظام.
المستوى الثاني التسعير.
يظهر عمق كترادر ​​من السوق مجموعة كاملة من الأسعار القابلة للتنفيذ القادمة مباشرة من مقدمي السيولة. يتم تعبئة الطلبات مقابل دفتر الطلب الكامل باستخدام متوسط ​​السعر المرجح المرجح (فواب).
حماية النظام المتقدم.
اختيار طرق الزناد.
أوامر المعلقة، وقف الخسارة وأخذ الأرباح يمكن أن تسببها الجانب الآخر، والثاني على التوالي السعر وحتى الثاني على التوالي السعر المعاكس للحماية من الأسعار الخاطئة الضارة.
حماية النظام المتقدم.
يمكن اتخاذ الربح أخذ متقدمة على نطاق واسع من موقف على مستويات متعددة، وقف الخسارة يمكن تعيين إلى التعادل والخادم توقف زائدة يمكن استخدامها لمتابعة المواقف مربحة.
إيقاف نوع.
كترادر ​​يقدم نوعين من وقف. سمارت ستوب أوت يعطي أفضل فرصة للانتعاش في الحدث المؤسف أن الهامش ينخفض ​​دون مستوى التوقف. سيتم إغلاق أكبر موقف أخذ الهامش جزئيا للحفاظ على الموقف ونقطة الدخول. هذه الخوارزمية تحمي الهامش والمواقف والتوازن. ويغلق معرض ستوب أوت العادل أكبر موقف للهامش تماما بدلا من الموقف الأكثر ربحا. هذا الأسلوب يحرر أكبر قدر ممكن من الهامش لحماية المواقع المتبقية.
التجارة السريعة.
التجارة السريعة يمكن استخدامها لفتح وإغلاق وتعديل أوامر باستخدام واحد أو اثنين من النقرات من كل قسم من المنصة مما يسمح للتجار للرد بسرعة إلى الأسواق تتحرك بسرعة.
جذب التجار من جميع الخلفيات مع قائمة كاملة من النظام المتقدم.
أنواع والاحتفاظ بها مع بيئة تجارية سريعة ومستقرة.
مجموعة كاملة من الأوامر.
حماية النظام المتقدم.
فولوم تولتيبس.
عند تحديد حجم الطلب من المهم أن تعرف قيمة النقطة، وتكلفة العمولة والهامش المطلوب دون ضجة العمل بها، وخصوصا عندما تتضمن محفظة متعددة الأصول فئات مع ظروف مختلفة. تحافظ أدوات تلميحات المجلد على إبلاغ التجار.
معلومات الرمز.
معلومات عن الرموز أمر بالغ الأهمية، وخاصة بالنسبة للأسهم حيث المتغيرات يمكن أن تختلف بعنف عن طريق الصرف. كترادر ​​يضمن التجار يتم إعلامهم صراحة عبر رمز i-ويندوز الذي يعزز جميع الخصائص بما في ذلك ساعات التداول، حجم لوط، قاعدة وأسعار الاقتباس، والعمولات، والمقايضات، الخ.
لقطة السوق.
تذاكر صفقة تشمل لقطة من كتاب النظام لمساعدة التجار على فهم السعر تم ملء النظام في. وعلاوة على ذلك كل صفقة، ترتيب أو موقف تذكرة يحتوي على ما يصل إلى 50 مجالات المعلومات وجدول زمني مفصل للأحداث لضمان التجار البقاء على علم في كل خطوة.
قوائم المراقبة.
يمكن إنشاء قوائم المراقبة غير محدود لحفظ وتصنيف الرموز المفضلة والحفاظ على في سحابة للوصول إليها من أي مكان. قوائم المراقبة يمكن أن تكون منفصلة ونقلها في مساحة العمل لمراقبة الأسعار والتجارة عندما يضرب الفرصة.
معنويات السوق.
يعرض مؤشر معنويات السوق الحية نسبة المراكز الطويلة مقابل المراكز القصيرة لجميع الصفقات الأخرى باستخدام كترادر ​​عبر جميع الوسطاء المدعومين. هذه الأداة مثالية للمساعدة في اتخاذ قرار لدخول أو الخروج من السوق، أم لا.
تنبيهات البريد الإلكتروني.
يمكن للمتداولين تكوين مجموعة من تنبيهات البريد الإلكتروني لإخطارهم بالأحداث المهمة في حساباتهم. وتشمل التنبيهات المتاحة أوامر المعلقة، وقف الخسارة وأخذ الأرباح التي يتم تشغيلها والودائع والسحب، وقف خارجا وتصل إلى ثلاثة التنبيهات دعوة هامش الهامش على مستويات مختلفة.

فكر في مراجعة الفوركس & أمب؛ أفضل مقارنة وسيط فوركس.
في 13/03/2017 قارن وسطاء الفوركس أكملت مراجعة فكر الفوركس.
كان ينظر إلى الوسيط على أنه أفضل وسيط فوركس في أستراليا.
أنشئت في عام 2018، ثينكفوريكس هو الحائز على جائزة وسيط تقدم:
& # 8211؛ أفضل منصات وسيط الفوركس.
& # 8211؛ نطاق متوسط ​​ينتشر.
& # 8211؛ مستوى متوسط ​​تداول العملات الأجنبية دعم أستراليا.
ما الرافعة المالية هل تفكر في عرض الفوركس؟
أعتقد أن الفوركس يقدم أعلى مستوى من الرافعة المالية لأي وسطاء أستراليين ممتازين بسعر 500: 1.
هذا المستوى الرافعة المالية العالية لم يزد إلا مؤخرا، وسيط يسمح أيضا إيداع الحد الأدنى من 250 $ وحجم التجارة من 1000. في 500: 1 يمكنك التجارة بفعالية 500 مرات الودائع الخاصة بك. لذلك على سبيل المثال إيداع 250 $ يمكن أن تسمح لك لتتداول بفعالية 125،000 $. رفع الرافعة المالية يزيد من مخاطر تداول العملات الأجنبية لذلك تأكد من العثور على المستوى الذي يناسب احتياجات التداول الخاصة بك. إذا كان الجديد الخاص بك على التداول قد ترغب في الحماية من خسائر كبيرة مثل توقف مضمونة أو وسيط الذي يقدم & # 8216؛ لا رصيد سلبي & # 8217؛ مثل بيبرستون.
سبريدس & أمب؛ لجنة التفكير فكس مراجعة.
تقدم ثينكفوريكس فروق أسعار عادلة وعمولات لمتداول الفوركس الاسترالي المتوسط ​​مع التجار فقط ارتفاع حجم الحصول على أفضل الأسعار.
كما يوضح الجدول حساب ثينكفوريكس أدناه، فقط على مستوى كبار الشخصيات على حد سواء ينتشر والعمولات منخفضة. هذا هو السبب في أن أولئك الذين يريدون أفضل وسيط الفوركس مقابل رسوم منخفضة، ينبغي النظر في الأسواق إيك. على عكس هذا التفكير فكس مراجعة، إيك الأسواق دون & # 8217؛ ر مستويات مختلفة على أساس الإنفاق / حجم الحساب.
ما هي منصات الفوركس التي يتم عرضها؟
ميتاتريدر 4 هو منصة صناعة الفوركس القياسية واحدة من الاكثر شعبية. واجهة سهلة الاستخدام مع المصطلحات من السهل أن البيك اب للمتداولين المبتدئين. فإنه يسمح لعدد من استراتيجيات التداول ليتم تنفيذها مع عدم تنفيذ مكتب التداول.
2) كترادر ​​(يشار إليها أحيانا باسم سبيد ترادر)
كترادر ​​هو التفكير منصة الملكية الفكرية الفوركس التي لديها بعض الميزات الرائعة بما في ذلك تقارير التداول الفوركس في الوقت الحقيقي، على الرسم البياني التفاعلي الرسم البياني والتداول واحد بنقرة واحدة.
لدينا التفكير في الفوركس وجدت شيئا فريدا للوسيط مع مدير متعدد الحسابات (مام) الحل المتاحة. هذا هو للتجار الفوركس الذين لديهم العديد من الحسابات والتجارة بها في نفس الوقت مع حلول أبي المتاحة لكل من منصاتها (MT4 فب أبي و MT4 فيكس أبي). هذا هو فقط للتجار متقدمة جدا الذين لديهم مهارات البرمجة وتريد تنفيذ استراتيجيات تداول العملات الأجنبية المتقدمة جدا.
الحسابات التجريبية.
مثل المزيد من التجار الآخرين، هناك حساب تجريبي مجاني المقدمة للجمهور الذي يستمر لمدة شهر. ثينكفوريكس أستراليا على الرغم من يختلف حساب تجريبي غير محدود للأعضاء التي يمكن أن تكون مفيدة لاختبار استراتيجيات تداول العملات الأجنبية وغيرها من التكتيكات.
ثينكفوريكس لديه طرق الدفع مماثلة للسماسرة الأخرى بما في ذلك بباي، والتحويلات المصرفية وبطاقات الائتمان. كما يوفر بعض الخيارات الفريدة مثل سكريل، نيتيلر و ألشارج ولكن نادرا ما تستخدم هذه الخيارات الدفع من قبل التجار الاستراليين الذين يبحثون عن أفضل وسيط الفوركس.
ثينكفوريكس لديها مواد تعليمية قوية جدا المتاحة على الانترنت. ويستكمل هذا من خلال ندوات مجانية، ندوات عبر الإنترنت والتدريب الأحداث. لديهم جامعة فكس تقدم وحدات التعليم التفاعلي وأشرطة الفيديو الفوركس على عدد كبير من المواضيع.
يفتح مركز خدمة السماسرة على مدار 24 ساعة يوميا باستثناء أيام السبت. عندما تفتح حسابا سوف يتصل بك مدير الحساب وسيكون ممثل حسابك المخصص للمستقبل.
أنها توفر الدعم الدردشة الحية، ودعم الهاتف ودعم البريد الإلكتروني. وهناك عدد محلي ملبورن (منذ مكتبهم يقع في سانت كيلدا) متاح للأستراليين ولكن توجد أرقام في الخارج أيضا والتي يمكن أن تكون في متناول يدي من عطلة الفوركس تاجر في الخارج.
اللائحة الأسترالية.
تتداول ثينكفوريكس تحت شركة تف غلوبال ماركيتس أوستراليا بتي لت وهي معروفة بأنها واحدة من أكثر الوسطاء انفتاحا وشفافية. كجزء من كونها مصدقة للعمل بموجب القانون الأسترالي، الشركة تمر من خلال مراجعة سنوية أجرتها شركة المحاسبة غرانت ثورنتون. يتم الاحتفاظ بجميع الودائع ل ثينكس الفوركس أستراليا في حساب استئماني في بنك الكومنولث في أستراليا (سبا).
باعتبارها وسيط فوركس جديد نسبيا أنها تركز على توفير متقدمة، حلول ذكيا للعملاء التي تسمح التجار للتحوط وفروة الرأس والتجارة عالية السرعة على منصة. في قارتنا قارن وسطاء الفوركس فكر استعراض فوركس لاحظنا بيئات التداول المعلقة لديهم على العرض لتجار التجزئة وقت صغير مع بنية تحتية متقدمة، ينتشر ضيق وخدمة العملاء قوية كما هو موضح أدناه.
وسيط الفوركس هو مملوكة للقطاع الخاص ومقرها في 636 شارع سانت كيلدا. ملبورن، فيك، أستراليا 3000. الشركة هي جديدة نسبيا إلى الفضاء وسيط الفوركس التي بدأت في عام 2018. أنها تدعم بطل ونيسف للأطفال وأيضا دعم العديد من الجمعيات الخيرية الأخرى مع الالتزام بالمسؤولية الاجتماعية.
وهناك عنصر آخر نحبه عند إجراء مراجعة ثينك فوركس هو ندوات الويب المتكررة التي تديرها الشركة. يتم تشغيل هذه الندوات على الانترنت وتحدث كل أسبوع. انهم & # 8217؛ إعادة وسيلة رائعة للتجار الجدد لمعرفة إنز أند أوتس من صناعة الفوركس كما يمكن للعملاء أن يطلب من خبراء الصناعة أي أسئلة لديهم. خلال الخروج أعتقد التفكير في الفوركس نحن لم نجلس في واحد ولكن من جميع التقارير هذه الندوات على الانترنت هي وسيلة رائعة للتجار لمواكبة صناعة العملات الأجنبية. كل جلسة مختلفة ولكن عادة ندوات عبر الإنترنت تتناول التطورات الجديدة، وتغييرات السياسة والتنظيم.
الاستنتاج العام للفكر الفوركس.
لقد وجدت مراجعة ثينك فوريكس أن الوسيط لديه بعض نقاط القوة الرئيسية بما في ذلك الرافعة المالية واختيار أفضل منصات وسيط الفوركس (كترادر ​​و ميتاترادر ​​4). هناك أكبر ضعف على الرغم من هو ينتشر واللجان (الرسوم) التي هي أعلى ثم المنافسين مثل إيك الأسواق وبيبرستون. هذا يمكن تجنبها لكبار الشخصيات التجار الذين لديهم مستويات التجارة عالية جدا والحصول على رسوم أكثر ملاءمة ثم التجار اليومي.
حول هذا التفكير مراجعة الفوركس.
تم إجراء هذا الاستعراض من قبل موظفينا دون أي علاقة التابعة مع هذا الوسيط على الإطلاق. لقد قضى كتابنا وقتا طويلا في تحليل الوسيط وقام بتجميع هذه المراجعة استنادا إلى نقاط القوة الرئيسية التي أظهرتها الشركة. وتتميز الشركة بشكل بارز عبر هذا الموقع على أنها وسيط أسترالي محكم موثوق به. اعتبارا من مارس 2017 مقارنة وسطاء الفوركس ليس لديها أي علاقة مع هذا الوسيط والحصول على أي شيء في مقابل الترويج لهم عبر الموقع. تم سحب جميع البيانات من موقع الوسيط. إذا لاحظت أي أخطاء يرجى الحصول على اتصال معنا. نقوم بتحديث هذه المراجعات بشكل متكرر للتأكد من دقة جميع المعلومات وتحديثها.
العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.

Comments

Popular posts from this blog

الفوركس في تليهيك

الفوركس في تليهيك. İlaç إتكين مادسي: عفاد تارافندان، أفيت في أسيل دوروملاردا غوندريلن uyarı mesajlarını ألابيلمك إيسين فوريكس كرونش أوسد كاد تيليفونونوزدا إيست يابمانز جيريكنلر فيكس فابودري Şurup كولانم şekli يان إتكيليري نيليردير. فورين إكسهانج (يا دا فكس) غونوموزد بويوك ölçüde دوفيز يا دا. باغسكلك سيستيمي بير كانلادا هاستلغا سيبيب أولابيليسك بوتن فوريكس في تهليك فيروس، باتوجين فوريكس في تهليك في yabancı ماديليري تانيب، يوك إيدن. كوك Özel إلك في فوريكس في تيليك أورتاوكولو سيفي تيسبيت 2017 الفوركس خيارات والمنتجات المهيكلة بدف دغس Başvuruları Başladı. تارسوس في بولجيكي غوندم، إكونومي، سون داكيكا، سبور في يسام دونياسنداكي önemli جيليسميلردن أنندا هابيردار أولماك إيستر ميسينيز؟ ميمورهفال إن سون في غونسل ميمور هابيرليري، ميكليس هابيرليري، مكليستن ميمورلارا يونيليك هابيرلر. توفالتلرينيزد كولانماكتا فوريكس ميرور ترادينغ ريفيوس أولدوغونوز توتوليت أوتوماتيك هيجينيك كلوزيت كاباكلارنزن bakımı في سيرفيسي يونيتيميميز ألتندادر بيترول İHRAÇ إيدن ÜLKELER ÖRGÜTÜ (المنظمة للبترول تصدير فبس فوريكس لنا

التجارة في نظام وي

نينتندو وي يو لوحات المفاتيح. عوائد مجانية عبر الإنترنت أو في المتجر. غير راض تماما؟ لقد نجحنا في جعل عناصر العودة سهلة قدر المستطاع. لا تقلق أبدا أوامر الحد الأدنى. النظام بقدر ما تريد كل سنة طويلة. فقط 49 $ بعد الابتدائية المجانية. وكلما كنت تستخدم ذلك، وكلما حفظ. إلغاء الاشتراك في أي وقت. جعلت حرية الملاحة سهلة. هذا المفتاح الخاص بك لحرية الملاحة. استخدام اشتراكك لفتح الملايين من العناصر التي شحن مجانا. إدارة ممر الشحن الخاص بك هو سهل. لدينا فريق خدمة العملاء يقف إلى جانب لمساعدتك على إدارة اشتراك ممر الشحن الخاص بك. معرفة العناصر المؤهلة للشحن لمدة يومين سهلة - تم وضع علامة عليها مع شعار البرنامج. مميزة الشحن تمرير المنتجات. وفيما يلي لمحة عامة عن خدمة الاشتراك التجريبي ممر الشحن. يجب مراجعة البنود & أمب؛ شروط للحصول على وصف أكثر تفصيلا، فضلا عن قيود الخدمة قبل الاشتراك في ممر الشحن. العناصر المؤهلة. الشحن & أمب؛ عائدات. ضع طلبك قبل 11 صباحا بتوقيت المحيط الهادي قطع: ضع طلبك بعد 11 صباحا بتوقيت المحيط الهادي قطع: الحفاظ على عضويتك. المزيد من الأسئلة. تريد الحصول على البنود

إستراتيجية تنويع بيبسيكو 2008 دراسة حالة

دراسة استراتيجية بيبسيكو 2008 دراسة حالة. تحميل: 1729 بابليشيد: أوغست 6، 2018. يرجى الاشتراك لقراءة وثيقة كاملة. ويهدف هذا المشروع إلى تحليل استراتيجية التنويع لشركة بيبسيكو في عام 2008. وتعد شركة بيبسيكو ثاني أكبر شركة للأغذية والمشروبات في العالم. يتم تحديد فوائد استراتيجيات التنوع في شركة بيبسيكو. يتم تحليل استراتيجية الأعمال لتحديد فعاليتها عبر قطاعات الأعمال الاستهلاكية ومحفظة المنتجات بيبسيكو. يتم تحديد وتحليل شكاوى مباريات سلسلة القيمة للتأكد من مدى ملاءمتها لنجاح إستراتيجية شركة بيبسيكو. يتم تقييم نقاط القوة التنافسية للقطاعات الهيكلية الثلاث لشركة بيبسيكو وستة قطاعات تقارير وتتعلق بالنظريات وأدوات الإستراتيجية ذات الصلة. مسار التنويع الذي تستخدمه شركة بيبسيكو هو من خلال عمليات الاستحواذ التجارية ذات الصلة. بيبسيكو لديها ". قيمة الأعمال التجارية عبر. "الفرصة، وذلك باستخدام تركيزها الأساسي في صناعة الأغذية والمشروبات الأعمال (طومسون، A، ستريكلاند، A، غامبل، J 2018). واستخدمت شركة بيبسيكو العديد من استراتيجيات التنويع ذات الصلة بما في ذلك البحث والتطوير، وتصنيع منتجات م