Skip to main content

بدف تداول الخيارات


مقدمة في تداول الخيارات.


يضع، والمكالمات، وأسعار الإضراب، وأقساط، والمشتقات، وضع ينتشر تحمل والدعوة ينتشر الثور - المصطلحات هي مجرد واحدة من الجوانب المعقدة للتداول الخيارات. ولكن لا تدع أي من ذلك يخيفك بعيدا.


خيارات يمكن أن توفر المرونة للمستثمرين على كل مستوى ومساعدتهم على إدارة المخاطر. لمعرفة ما إذا كان تداول الخيارات لديه مكان في محفظتك، وهنا أساسيات ما هي الخيارات، لماذا المستثمرين استخدامها وكيفية البدء.


ما هي الخيارات؟


الخيار هو عقد لشراء أو بيع الأسهم، وعادة 100 سهم من الأسهم لكل عقد، بسعر تم التفاوض عليه مسبقا وبتاريخ معين.


كما يمكنك شراء الأسهم لأنك تعتقد أن السعر سوف ترتفع أو قصيرة الأسهم عندما كنت تعتقد أن سعره سوف يسقط، خيار يسمح لك للمراهنة على الاتجاه الذي تعتقد أن سعر السهم سوف تذهب. ولكن بدلا من شراء أو تقصير الأصول مباشرة، عند شراء خيار كنت شراء عقد يسمح - ولكن لا يلزم - لك أن تفعل عددا من الأشياء، بما في ذلك:


شراء أو بيع أسهم الأسهم بسعر متفق عليه ("سعر الإضراب") لفترة محدودة من الزمن. بيع العقد إلى مستثمر آخر. السماح لعقد الخيار تنتهي والسير بعيدا دون مزيد من الالتزام المالي.


تداول الخيارات قد يبدو وكأنه فقط ل فوبيس الالتزام، ويمكن أن يكون إذا كنت تبحث ببساطة للاستفادة من تحركات الأسعار على المدى القصير والتجارة داخل وخارج العقود - ونحن لا نوصي. ولكن الخيارات مفيدة للمستثمرين في الشراء والاستحواذ على المدى الطويل أيضا.


لماذا تستخدم الخيارات؟


يستخدم المستثمرون الخيارات لأسباب مختلفة، ولكن المزايا الرئيسية هي:


شراء خيار يتطلب نفقات أولية أصغر من شراء الأسهم. خيار يشتري وقت المستثمر لمعرفة كيف تلعب الامور. وهناك خيار يحمي المستثمرين من مخاطر الهبوط عن طريق قفل السعر دون الالتزام بالشراء.


إذا كانت هناك شركة أنت & # 8217؛ كنت قد عينت عليها وأنت تعتقد أن سعر السهم سوف يرتفع، و & # 8220؛ دعوة & # 8221؛ الخيار يمنحك الحق في شراء الأسهم بسعر محدد في تاريخ لاحق. إذا كان التنبؤ الخاص بك يقضي خارج تحصل على شراء الأسهم لأقل من انها بيع في السوق المفتوحة. إذا لم يتم ذلك، فإن خسائرك المالية تقتصر على سعر العقد.


يمكنك أيضا الحد من التعرض للمخاطر على مواقف الأسهم لديك بالفعل. اسمحوا & # 8217؛ ق أقول لك الأسهم الخاصة في الشركة ولكن قلقون على تقلبات قصيرة الأجل محو مكاسب الاستثمار الخاص. للتحوط ضد الخسائر، يمكنك شراء & # 8220؛ وضع & # 8221؛ الخيار الذي يمنحك الحق في بيع عدد معين من الأسهم بسعر محدد سلفا. إذا كان سعر السهم بالفعل دبابة، والخيار يحد من الخسائر الخاصة بك، والمكاسب من بيع المساعدة تعويض بعض الأذى المالي.


كيفية بدء خيارات التداول.


من أجل خيارات التجارة، ستحتاج إلى وسيط. تحقق من جولة مفصلة من أفضل السماسرة للمتداولين الخيارات، حتى تتمكن من مقارنة تكاليف العمولة، والحد الأدنى، وأكثر من ذلك. أو البقاء هنا والإجابة على بعض الأسئلة للحصول على توصية شخصية على أفضل وسيط لاحتياجاتك.


المزيد عن الخيارات والتجارة.


وإليك بعض من مقالاتنا على الداخل والخارج من خيارات التداول:


ديانا يوشيم هو كاتب الموظفين في نيردواليت، موقع التمويل الشخصي: البريد الإلكتروني: ديوتشيم @ نيردواليت. تويتر:DayanaYochim.


هذا المقال تم تحديثه.


خيارات التداول 101.


خيارات التداول 101.


كيفية خيارات التجارة.


كيفية خيارات التجارة.


يمكن أن يكون تداول الخيارات معقدا، حتى أكثر من تداول الأسهم. عند شراء الأسهم، عليك أن تقرر كم عدد الأسهم التي تريد، وسيط الخاص بك يملأ النظام بسعر السوق السائدة أو بسعر الحد. خيارات التداول لا تتطلب فقط بعض هذه العناصر، ولكن أيضا العديد من الآخرين، بما في ذلك عملية أكثر شمولا لفتح حساب.


في الواقع، قبل أن تتمكن من البدء حتى لديك لمسح بعض العقبات. بسبب كمية رأس المال المطلوبة وتعقيد التنبؤ أجزاء متحركة متعددة، وسطاء تحتاج إلى معرفة أكثر قليلا عن مستثمر محتمل قبل منحها زلة إذن لبدء خيارات التداول.


فتح حساب تداول الخيارات.


تقوم شركات الوساطة بعرض الخيارات المحتملة للتجار لتقييم خبراتهم التجارية، وفهمهم للمخاطر في الخيارات والتأهب المالي.


قبل أن تتمكن من بدء خيارات التداول، وسيحدد وسيط أي مستوى التداول لتعيين لك.


ستحتاج إلى توفير وسيط محتمل:


أهداف الاستثمار مثل الدخل والنمو والحفاظ على رأس المال أو المضاربة تجربة التداول، بما في ذلك معرفتك الاستثمار، وكم كنت قد تم تداول الأسهم أو الخيارات، وكم الصفقات التي تقوم بها في السنة وحجم الصفقات الخاصة بك المعلومات المالية الشخصية، بما في ذلك (أو الاستثمارات التي تباع بسهولة نقدا) والدخل السنوي وإجمالي القيمة الصافية ومعلومات التوظيف أنواع الخيارات التي تريد التداول بها.


بناء على إجاباتك، يقوم الوسيط بتعيين مستوى تداول أولي (عادة من 1 إلى 4، على الرغم من أن المستوى الخامس أصبح أكثر شيوعا) وهذا هو المفتاح الخاص بك لوضع أنواع معينة من الصفقات الخيارات.


يجب أن يكون الفحص بطريقتين. الوسيط الذي تختاره للتعامل مع الخيارات هو أهم شريك في الاستثمار. العثور على وسيط الذي يقدم الأدوات والبحوث والتوجيه والدعم الذي تحتاجه هو المهم بشكل خاص للمستثمرين الذين هم جديدة على خيارات التداول.


لمزيد من المعلومات حول أفضل السماسرة الخيارات، وقراءة لدينا جولة مفصلة لمقارنة التكاليف والحد الأدنى وغيرها من الميزات. أو الإجابة على بعض الأسئلة والحصول على توصية منها تلك هي الأفضل بالنسبة لك.


النظر في العناصر الأساسية في التجارة الخيارات.


عندما تأخذ خيارا، فإنك تشتري عقدا لشراء أو بيع أسهم، وعادة 100 سهم من السهم لكل عقد، بسعر تم التفاوض عليه مسبقا قبل تاريخ معين. من أجل وضع التجارة، يجب عليك اتخاذ ثلاثة خيارات استراتيجية:


قرر أي اتجاه تعتقد أن السهم سوف يتحرك. توقع مدى ارتفاع أو انخفاض سعر السهم من سعره الحالي. تحديد الإطار الزمني الذي من المرجح أن يتحرك فيه السهم.


1. تقرر أي اتجاه كنت تعتقد أن السهم هو الذهاب الى التحرك.


هذا يحدد نوع عقد الخيارات التي تأخذ على. إذا كنت تعتقد أن سعر السهم سوف يرتفع، عليك شراء خيار الاتصال. خيار الاتصال هو عقد يمنحك الحق، ولكن ليس الالتزام، بشراء أسهم بسعر محدد سلفا (يسمى سعر الإضراب) خلال فترة زمنية معينة.


إذا كنت تعتقد أن سعر السهم سوف تنخفض، عليك شراء خيار وضع. يمنحك خيار الشراء الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع الأسهم بسعر محدد قبل انتهاء العقد.


2. توقع ارتفاع أو انخفاض سعر السهم من سعره الحالي.


يبقى الخيار قيمة فقط إذا كان سعر السهم يغلق فترة انتهاء صلاحية الخيار "في المال". وهذا يعني إما أعلى أو أقل من سعر الإضراب. (بالنسبة إلى خيارات المكالمة، تكون أعلى من المخالفة؛ لوضعها أسفل المخالفة). ستحتاج إلى شراء خيار مع سعر مخالفة يعكس المكان الذي تتنبأ فيه بأن السهم سيكون خلال عمر الخيار.


على سبيل المثال، إذا كنت تعتقد أن سعر سهم شركة تتداول حاليا مقابل 100 دولار سيزداد إلى 120 دولارا بحلول تاريخ مستقبلي، فإنك ستشتري خيار اتصال بسعر إضراب يقل عن 120 دولارا (وهو ما يعني عادة أن سعر المخالفة لا يزيد عن 120 دولارا أمريكيا ناقص تكلفة الخيار، بحيث يبقى الخيار مربحا في 120 $). إذا كان السهم يرتفع بالفعل فوق سعر الإضراب، الخيار الخاص بك هو في المال.


وبالمثل، إذا كنت تعتقد أن سعر سهم الشركة سوف ينخفض ​​إلى 80 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فستشتري خيارا (يمنحك الحق في بيع أسهم) بسعر إضراب يتجاوز 80 دولارا أمريكيا (من الناحية المثالية لا يتجاوز سعر المخالفة 80 دولارا أمريكيا (ناقص التكلفة) من الخيار، بحيث يبقى الخيار مربحا في 80 $). إذا انخفض السهم أقل من سعر الإضراب، الخيار الخاص بك هو في المال.


لا يمكنك اختيار أي سعر مخالفة فقط. تتضمن أسعار الخيارات، التي تسمى تقنيا سلاسل الخيارات، مجموعة من أسعار الإضراب المتاحة. يتم توحيد الزيادات بين أسعار الإضراب في جميع أنحاء الصناعة - على سبيل المثال، $ 1، $ 2.50، $ 5، $ 10 - وتستند على سعر السهم.


يحتوي السعر الذي تدفعه مقابل خيار على مكونين: القيمة الجوهرية للقيمة والوقت.


السعر الذي تدفعه للخيار، يسمى القسط، له مكونان: قيمة قيمة وقيمة جوهرية. القيمة الجوهرية هي الفرق بين سعر الإضراب وسعر السهم، إذا كان سعر السهم فوق الإضراب. القيمة الزمنية هي ما تبقى، والعوامل في كيفية تقلب المخزون، والوقت لانتهاء الصلاحية وأسعار الفائدة، من بين عناصر أخرى. على سبيل المثال، لنفرض أن لديك خيار اتصال بقيمة 100 دولار بينما يكلف السهم 110 دولارات. لنفترض أن قيمة الخيار هي 15 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). القيمة الجوهرية هي 10 $ (110 دولار ناقص $ 100)، في حين أن القيمة الزمنية هي 5 $.


هذا يقودنا إلى الخيار النهائي تحتاج إلى جعل قبل شراء عقد الخيارات.


3. تحديد الإطار الزمني الذي من المرجح أن يتحرك فيه السهم.


كل عقد الخيارات له تاريخ انتهاء الصلاحية التي تشير في اليوم الأخير يمكنك ممارسة الخيار. هنا، أيضا، لا يمكنك مجرد سحب تاريخ من الهواء الرقيق. اختياراتك تقتصر على تلك المعروضة عند استدعاء سلسلة الخيار.


يمكن أن تتراوح تواريخ انتهاء الصلاحية من أيام إلى أشهر إلى سنوات. الخيارات اليومية والأسبوعية تميل إلى أن تكون الأكثر خطورة ومحجوزة للتجار الخيار محنك. أما بالنسبة للمستثمرين على المدى الطويل، فإن تواريخ انتهاء الصلاحية الشهرية والسنوية هي الأفضل. أطول إكسيراتيونس تعطي الأسهم المزيد من الوقت للتحرك والوقت لأطروحة الاستثمار الخاص للعب.


إن انتهاء صلاحية أطول مفيد أيضا لأن الخيار يمكن أن يحتفظ بالقيمة الزمنية، حتى لو كان السهم يتداول تحت سعر الإضراب. تتغير قيمة الوقت للخيار كنهج انتهاء الصلاحية، ولا يرغب المشترون في الخيارات في مشاهدة انخفاض خيارات الشراء التي تم شراؤها، والتي قد لا تنتهي قيمتها إذا انتهى السهم إلى ما دون سعر الإضراب. إذا كانت التجارة قد ذهبت ضدهم، فإنها لا تزال عادة بيع أي قيمة الوقت المتبقي على الخيار - وهذا هو الأرجح إذا كان عقد الخيار هو أطول.


المزيد عن أنواع الخيارات الصفقات.


ماذا بعد؟


العثور على أفضل وسيط للخيارات التجار.


حفر في استراتيجيات تداول الخيارات.


تعلم شروط تداول الخيارات الأساسية.


جيمس F. رويال، دكتوراه، وديانا يوشيم هم كتاب الموظفين في نيردواليت، وهو موقع التمويل الشخصي. البريد الإلكتروني: جرويال @ نيردواليت، ديوتشيم @ نيردواليت. تويتر:JimRoyalPhD،DayanaYochim.


هذا المقال تم تحديثه.


خيارات التداول 101.


خيارات التداول 101.


5 نصائح لاختيار وسيط الخيارات.


5 نصائح لاختيار وسيط الخيارات.


يمكن أن يكون تداول الخيارات معقدا. ولكن إذا اخترت وسيط الخيارات الخاصة بك مع الرعاية، سوف & # 8217؛ ليرة لبنانية بسرعة إتقان كيفية إجراء البحوث، وضع الصفقات وتتبع المواقف.


وهنا نصيحتنا على العثور على وسيط الذي يقدم الخدمة وميزات الحساب التي تقدم أفضل احتياجات التداول الخيارات الخاصة بك.


1. ابحث عن التعليم المجاني.


إذا كنت جديدا على خيارات التداول أو ترغب في توسيع استراتيجيات التداول الخاصة بك، وإيجاد وسيط لديه موارد لتثقيف العملاء أمر لا بد منه. ويمكن أن يأتي التعليم بأشكال عديدة، بما في ذلك:


دورات تداول الخيارات عبر الإنترنت. برامج تعليمية مباشرة أو مسجلة. واحد على واحد التوجيه عبر الإنترنت أو عن طريق الهاتف وجها لوجه اجتماعات مع وسيط أكبر لديها فروع في جميع أنحاء البلاد.


انها فكرة جيدة لقضاء بعض الوقت في وضع الطالب سائق وامتصاص الكثير من التعليم والمشورة ما تستطيع. حتى أفضل، إذا كان وسيط يقدم نسخة محاكاة من منصة التداول الخيارات، اختبار محرك العملية مع حساب تداول الورق قبل وضع أي أموال حقيقية على الخط.


2. وضع وسيط الخاص بك خدمة العملاء للاختبار.


يجب أن تكون خدمة العملاء الموثوقة ذات أولوية عالية، خاصة بالنسبة لمتداولي الخيارات الأحدث. ومن المهم أيضا بالنسبة لأولئك الذين يتم تحويل السماسرة أو إجراء الصفقات المعقدة التي قد تحتاج إلى مساعدة مع.


فكر في نوع الاتصال الذي تفضله. الدردشة الحية على الانترنت؟ البريد الإلكتروني؟ دعم الهاتف؟ هل لدى الوسيط مكتب تداول مخصص عند الطلب؟ ما هي ساعات العمل؟ هل يتوفر الدعم الفني على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع؟ ماذا عن الممثلين الذين يمكنهم الإجابة عن أسئلة حول حسابك؟


حتى قبل التقدم بطلب للحصول على حساب، والتواصل وطرح بعض الأسئلة لمعرفة ما إذا كانت الإجابات ووقت الاستجابة مرضية.


3. تأكد من أن منصة التداول سهلة الاستخدام.


منصات التداول الخيارات تأتي في جميع الأشكال والأحجام. ويمكن أن تكون على شبكة الإنترنت أو البرمجيات القائمة على سطح المكتب أو عبر الإنترنت فقط، لديها منصات منفصلة للتجارة الأساسية والمتقدمة، وتقديم وظائف الجوال كاملة أو جزئية، أو بعض مزيج مما سبق.


زيارة موقع وسيط والبحث عن جولة مرشدة من منصة وأدواتها. لقطات ودروس الفيديو هي لطيفة، ولكن محاولة الخروج من منصة التداول محاكاة وسيط، إذا كان لديه واحد، سوف تعطيك أفضل شعور ما إذا كان وسيط هو مناسبا.


بعض الأمور التي يجب مراعاتها:


هو تصميم منصة سهلة الاستخدام أو هل لديك لمطاردة ونقر للعثور على ما تحتاجه؟ ما مدى سهولة وضع التجارة؟ هل يمكن للمنصة القيام بالأشياء التي تحتاج إليها، مثل إنشاء تنبيهات استنادا إلى معايير محددة أو السماح لك بملء تذكرة تجارية مقدما لتقديمها لاحقا؟ هل ستحتاج إلى الدخول عبر الجوال إلى مجموعة الخدمات الكاملة أثناء التنقل، أو هل ستكفي نسخة من المنصة؟ ما مدى موثوقية الموقع، ومدى سرعة تنفيذ الأوامر؟ هذا هو أولوية عالية إذا استراتيجيتك ينطوي بسرعة الدخول والخروج من المواقف. هل يتحمل الوسيط رسوم منصة شهرية أو سنوية؟ إذا كان الأمر كذلك، هل هناك طرق للحصول على الرسوم التنازل عنها، مثل الحفاظ على الحد الأدنى من رصيد الحساب أو إجراء عدد معين من الصفقات خلال فترة محددة؟


4. تقييم اتساع وعمق وتكلفة البيانات والأدوات.


البيانات والبحوث هي شريان الحياة الخيارات المتداول. بعض الأساسيات للبحث عن:


خلاصة نقلت بشكل متكرر. الرسم البياني الأساسي للمساعدة في اختيار نقاط الدخول والخروج. القدرة على تحليل المخاطر والمكافآت المحتملة للتجارة (أقصى الاتجاه الصعودي والحد الأقصى الهبوطي). أدوات الفحص.


وقد يتطلب أولئك الذين يدخلون في استراتيجيات تداول أكثر تقدما أدوات تحليل تحليلية وتجارية أكثر عمقا، مثل أجهزة الفحص القابلة للتخصيص؛ القدرة على بناء واختبار وتتبع واختبار اختبار استراتيجيات التداول؛ وبيانات السوق في الوقت الحقيقي من مقدمي متعددة.


تحقق لمعرفة ما إذا كانت الاشياء يتوهم تكاليف اضافية. على سبيل المثال، يقدم معظم الوسطاء عروض أسعار متأخرة مجانية، متأخرة عن 20 دقيقة من بيانات السوق، ولكن تفرض رسوما على العلف في الوقت الفعلي. وباملثل، قد ال تتوفر بعض األدوات املؤيدة للمستوى إال للعمالء الذين يستوفون نشاطا تجاريا شهريا أو ربع سنوي أو احلد األدنى من رصيد احلساب.


5. لا تزن سعر العمولات بشكل كبير جدا.


هناك سبب تكاليف العمولة أقل على قائمتنا. السعر ليس كل شيء، و & # 8217؛ s بالتأكيد ليست مهمة مثل العناصر الأخرى التي غطينا. ولكن لأن اللجان توفر مقارنة مريحة جنبا إلى جنب، فإنها غالبا ما تكون الأشياء الأولى ينظر الناس عند اختيار وسيط الخيارات.


هناك بعض الأشياء التي يجب معرفتها عن حجم السماسرة مقابل خيارات التجارة:


المكونان لعقد تداول الخيارات هي السعر الأساسي - وهو في الأساس نفس الشيء الذي تقوم به لجنة التداول التي يدفعها المستثمرون عند شراء الأسهم - ورسوم كل عقد. وتتراوح العمولات عادة بين 3 دولارات و 9.99 دولارات لكل تجارة؛ وتتراوح رسوم العقد من 15 سنتا إلى 1.25 $ أو أكثر. ويقوم بعض الوسطاء بجمع عمولة التداول ورسوم كل عقد في رسم ثابت واحد. كما يقدم بعض الوسطاء عمولات مخفضة على أساس تردد التداول أو حجم التداول أو متوسط ​​رصيد الحساب. تعريف "حجم كبير" أو "تاجر نشط" يختلف من خلال الوساطة.


إذا كنت & # 8217؛ إعادة جديدة إلى خيارات التداول أو استخدام استراتيجية فقط ماما لك & # 8217؛ ليرة لبنانية يكون خدما جيدا عن طريق اختيار إما وسيط الذي يقدم سعر ثابت واحد للتداول أو واحد أن يتقاضى عمولة بالإضافة إلى رسوم كل عقد. إذا كنت تريد تداولا أكثر نشاطا، فيجب مراجعة إيقاع التداول لمعرفة ما إذا كانت خطة التسعير المتدرجة ستوفر لك المال.


وبطبيعة الحال، فإن أقل تدفعه في الرسوم والمزيد من الأرباح التي تبقي. ولكن دعونا نضع الأمور في المنظور: رسوم منصة ورسوم البيانات ورسوم عدم النشاط وملء في الفراغ الرسوم يمكن بسهولة إلغاء المدخرات التي قد تحصل من الذهاب مع وسيط أن يتقاضى بضعة دولارات أقل للعمولات.


هناك مشكلة محتملة أخرى إذا كنت تعتمد قرارك على اللجان فقط. يمكن لوسطاء الخصم أن يتقاضوا أسعارا من الصخور لأنها توفر فقط منصات عارية العظام أو تك على رسوم إضافية للبيانات والأدوات. من ناحية أخرى، في بعض وسطاء أكبر وأكثر استقرارا عليك أن تدفع عمولات أعلى، ولكن في المقابل تحصل على حرية الوصول إلى جميع المعلومات التي تحتاجها لأداء العناية الواجبة.


ديانا يوشيم هو كاتب الموظفين في نيردواليت، موقع التمويل الشخصي: البريد الإلكتروني: ديوتشيم @ نيردواليت. تويتر:DayanaYochim.


خيارات التداول 101.


تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.


خيارات أساسيات تعليمي.


في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.


وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.


ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.


الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، العقود الآجلة، المقايضة (التي هناك أنواع كثيرة)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)


معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.


هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.


دليل تداول الخيارات ناسداك.


وقد حظيت خيارات الأسهم اليوم بأنها واحدة من أنجح المنتجات المالية التي سيتم إدخالها في العصر الحديث. وقد أثبتت الخيارات أن تكون أدوات الاستثمار متفوقة وحكيمة تقدم لك، والمستثمر، والمرونة والتنويع والسيطرة في حماية محفظتك أو في توليد دخل الاستثمار إضافية. نأمل أن تجد هذا ليكون دليلا مفيدا لتعلم كيفية التجارة الخيارات.


خيارات الفهم.


الخيارات هي الأدوات المالية التي يمكن استخدامها بشكل فعال في ظل كل حالة السوق تقريبا، ولكل هدف استثمار تقريبا. من بين بعض الطرق العديدة، يمكن أن تساعدك الخيارات:


حماية استثماراتك مقابل انخفاض أسعار السوق زيادة دخلك على الاستثمارات الحالية أو الجديدة شراء حقوق الملكية بسعر أقل الاستفادة من ارتفاع أو انخفاض سعر السهم دون امتلاك حقوق الملكية أو بيعه بشكل مباشر.


فوائد خيارات التداول:


منظم، كفاءة والسوق الأسواق.


وتسمح عقود الخيارات الموحدة لأسواق الخيارات المنظمة والفعالة والسائلة.


المرونة.


الخيارات هي أداة استثمارية متعددة الاستخدامات. وبسبب هيكلها الفريد للمخاطر / المكافآت، يمكن استخدام الخيارات في العديد من التوليفات مع عقود الخيارات الأخرى و / أو الأدوات المالية الأخرى للحصول على الأرباح أو الحماية.


ويتيح خيار حقوق الملكية للمستثمرين تحديد السعر لفترة محددة من الزمن يمكن للمستثمر من خلالها شراء أو بيع 100 سهم من حقوق الملكية مقابل علاوة (سعر)، وهي نسبة مئوية فقط مما يدفعه أحد لامتلاك حقوق الملكية بشكل مباشر . وهذا يسمح للمستثمرين الخيار للاستفادة من قوتهم الاستثمارية مع زيادة المكافأة المحتملة من تحركات أسعار الأسهم.


مخاطر محدودة للمشتري.


وبخلاف الاستثمارات الأخرى التي قد لا تكون للمخاطر حدود لها، فإن تداول الخيارات يقدم خطرا محددا على المشترين. خيار المشتري على الاطلاق لا يمكن أن تخسر أكثر من سعر الخيار، والعلاوة. لأن الحق في شراء أو بيع الضمان الأساسي بسعر محدد ينتهي في تاريخ معين، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها إذا لم يتم الوفاء الشروط لممارسة مربحة أو بيع عقد الخيار بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. ومن جهة أخرى، قد يواجه بائع الخيار غير المكشوف (الذي يشار إليه أحيانا باسم الكاتب المكتوب للخيار) مخاطر غير محدودة.


يوفر دليل تداول الخيارات هذا لمحة عامة عن خصائص خيارات الأسهم وكيفية عمل هذه الاستثمارات في القطاعات التالية:


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


مقدمة في تداول الخيارات.


يضع، والمكالمات، وأسعار الإضراب، وأقساط، والمشتقات، وضع ينتشر تحمل والدعوة ينتشر الثور - المصطلحات هي مجرد واحدة من الجوانب المعقدة للتداول الخيارات. ولكن لا تدع أي من ذلك يخيفك بعيدا.


خيارات يمكن أن توفر المرونة للمستثمرين على كل مستوى ومساعدتهم على إدارة المخاطر. لمعرفة ما إذا كان تداول الخيارات لديه مكان في محفظتك، وهنا أساسيات ما هي الخيارات، لماذا المستثمرين استخدامها وكيفية البدء.


ما هي الخيارات؟


الخيار هو عقد لشراء أو بيع الأسهم، وعادة 100 سهم من الأسهم لكل عقد، بسعر تم التفاوض عليه مسبقا وبتاريخ معين.


كما يمكنك شراء الأسهم لأنك تعتقد أن السعر سوف ترتفع أو قصيرة الأسهم عندما كنت تعتقد أن سعره سوف يسقط، خيار يسمح لك للمراهنة على الاتجاه الذي تعتقد أن سعر السهم سوف تذهب. ولكن بدلا من شراء أو تقصير الأصول مباشرة، عند شراء خيار كنت شراء عقد يسمح - ولكن لا يلزم - لك أن تفعل عددا من الأشياء، بما في ذلك:


شراء أو بيع أسهم الأسهم بسعر متفق عليه ("سعر الإضراب") لفترة محدودة من الزمن. بيع العقد إلى مستثمر آخر. السماح لعقد الخيار تنتهي والسير بعيدا دون مزيد من الالتزام المالي.


تداول الخيارات قد يبدو وكأنه فقط ل فوبيس الالتزام، ويمكن أن يكون إذا كنت تبحث ببساطة للاستفادة من تحركات الأسعار على المدى القصير والتجارة داخل وخارج العقود - ونحن لا نوصي. ولكن الخيارات مفيدة للمستثمرين في الشراء والاستحواذ على المدى الطويل أيضا.


لماذا تستخدم الخيارات؟


يستخدم المستثمرون الخيارات لأسباب مختلفة، ولكن المزايا الرئيسية هي:


شراء خيار يتطلب نفقات أولية أصغر من شراء الأسهم. خيار يشتري وقت المستثمر لمعرفة كيف تلعب الامور. وهناك خيار يحمي المستثمرين من مخاطر الهبوط عن طريق قفل السعر دون الالتزام بالشراء.


إذا كانت هناك شركة أنت & # 8217؛ كنت قد عينت عليها وأنت تعتقد أن سعر السهم سوف يرتفع، و & # 8220؛ دعوة & # 8221؛ الخيار يمنحك الحق في شراء الأسهم بسعر محدد في تاريخ لاحق. إذا كان التنبؤ الخاص بك يقضي خارج تحصل على شراء الأسهم لأقل من انها بيع في السوق المفتوحة. إذا لم يتم ذلك، فإن خسائرك المالية تقتصر على سعر العقد.


يمكنك أيضا الحد من التعرض للمخاطر على مواقف الأسهم لديك بالفعل. اسمحوا & # 8217؛ ق أقول لك الأسهم الخاصة في الشركة ولكن قلقون على تقلبات قصيرة الأجل محو مكاسب الاستثمار الخاص. للتحوط ضد الخسائر، يمكنك شراء & # 8220؛ وضع & # 8221؛ الخيار الذي يمنحك الحق في بيع عدد معين من الأسهم بسعر محدد سلفا. إذا كان سعر السهم بالفعل دبابة، والخيار يحد من الخسائر الخاصة بك، والمكاسب من بيع المساعدة تعويض بعض الأذى المالي.


كيفية بدء خيارات التداول.


من أجل خيارات التجارة، ستحتاج إلى وسيط. تحقق من جولة مفصلة من أفضل السماسرة للمتداولين الخيارات، حتى تتمكن من مقارنة تكاليف العمولة، والحد الأدنى، وأكثر من ذلك. أو البقاء هنا والإجابة على بعض الأسئلة للحصول على توصية شخصية على أفضل وسيط لاحتياجاتك.


المزيد عن الخيارات والتجارة.


وإليك بعض من مقالاتنا على الداخل والخارج من خيارات التداول:


ديانا يوشيم هو كاتب الموظفين في نيردواليت، موقع التمويل الشخصي: البريد الإلكتروني: ديوتشيم @ نيردواليت. تويتر:DayanaYochim.


هذا المقال تم تحديثه.


خيارات التداول 101.


خيارات التداول 101.


كيفية خيارات التجارة.


كيفية خيارات التجارة.


يمكن أن يكون تداول الخيارات معقدا، حتى أكثر من تداول الأسهم. عند شراء الأسهم، عليك أن تقرر كم عدد الأسهم التي تريد، وسيط الخاص بك يملأ النظام بسعر السوق السائدة أو بسعر الحد. خيارات التداول لا تتطلب فقط بعض هذه العناصر، ولكن أيضا العديد من الآخرين، بما في ذلك عملية أكثر شمولا لفتح حساب.


في الواقع، قبل أن تتمكن من البدء حتى لديك لمسح بعض العقبات. بسبب كمية رأس المال المطلوبة وتعقيد التنبؤ أجزاء متحركة متعددة، وسطاء تحتاج إلى معرفة أكثر قليلا عن مستثمر محتمل قبل منحها زلة إذن لبدء خيارات التداول.


فتح حساب تداول الخيارات.


تقوم شركات الوساطة بعرض الخيارات المحتملة للتجار لتقييم خبراتهم التجارية، وفهمهم للمخاطر في الخيارات والتأهب المالي.


قبل أن تتمكن من بدء خيارات التداول، وسيحدد وسيط أي مستوى التداول لتعيين لك.


ستحتاج إلى توفير وسيط محتمل:


أهداف الاستثمار مثل الدخل والنمو والحفاظ على رأس المال أو المضاربة تجربة التداول، بما في ذلك معرفتك الاستثمار، وكم كنت قد تم تداول الأسهم أو الخيارات، وكم الصفقات التي تقوم بها في السنة وحجم الصفقات الخاصة بك المعلومات المالية الشخصية، بما في ذلك (أو الاستثمارات التي تباع بسهولة نقدا) والدخل السنوي وإجمالي القيمة الصافية ومعلومات التوظيف أنواع الخيارات التي تريد التداول بها.


بناء على إجاباتك، يقوم الوسيط بتعيين مستوى تداول أولي (عادة من 1 إلى 4، على الرغم من أن المستوى الخامس أصبح أكثر شيوعا) وهذا هو المفتاح الخاص بك لوضع أنواع معينة من الصفقات الخيارات.


يجب أن يكون الفحص بطريقتين. الوسيط الذي تختاره للتعامل مع الخيارات هو أهم شريك في الاستثمار. العثور على وسيط الذي يقدم الأدوات والبحوث والتوجيه والدعم الذي تحتاجه هو المهم بشكل خاص للمستثمرين الذين هم جديدة على خيارات التداول.


لمزيد من المعلومات حول أفضل السماسرة الخيارات، وقراءة لدينا جولة مفصلة لمقارنة التكاليف والحد الأدنى وغيرها من الميزات. أو الإجابة على بعض الأسئلة والحصول على توصية منها تلك هي الأفضل بالنسبة لك.


النظر في العناصر الأساسية في التجارة الخيارات.


عندما تأخذ خيارا، فإنك تشتري عقدا لشراء أو بيع أسهم، وعادة 100 سهم من السهم لكل عقد، بسعر تم التفاوض عليه مسبقا قبل تاريخ معين. من أجل وضع التجارة، يجب عليك اتخاذ ثلاثة خيارات استراتيجية:


قرر أي اتجاه تعتقد أن السهم سوف يتحرك. توقع مدى ارتفاع أو انخفاض سعر السهم من سعره الحالي. تحديد الإطار الزمني الذي من المرجح أن يتحرك فيه السهم.


1. تقرر أي اتجاه كنت تعتقد أن السهم هو الذهاب الى التحرك.


هذا يحدد نوع عقد الخيارات التي تأخذ على. إذا كنت تعتقد أن سعر السهم سوف يرتفع، عليك شراء خيار الاتصال. خيار الاتصال هو عقد يمنحك الحق، ولكن ليس الالتزام، بشراء أسهم بسعر محدد سلفا (يسمى سعر الإضراب) خلال فترة زمنية معينة.


إذا كنت تعتقد أن سعر السهم سوف تنخفض، عليك شراء خيار وضع. يمنحك خيار الشراء الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع الأسهم بسعر محدد قبل انتهاء العقد.


2. توقع ارتفاع أو انخفاض سعر السهم من سعره الحالي.


يبقى الخيار قيمة فقط إذا كان سعر السهم يغلق فترة انتهاء صلاحية الخيار "في المال". وهذا يعني إما أعلى أو أقل من سعر الإضراب. (بالنسبة إلى خيارات المكالمة، تكون أعلى من المخالفة؛ لوضعها أسفل المخالفة). ستحتاج إلى شراء خيار مع سعر مخالفة يعكس المكان الذي تتنبأ فيه بأن السهم سيكون خلال عمر الخيار.


على سبيل المثال، إذا كنت تعتقد أن سعر سهم شركة تتداول حاليا مقابل 100 دولار سيزداد إلى 120 دولارا بحلول تاريخ مستقبلي، فإنك ستشتري خيار اتصال بسعر إضراب يقل عن 120 دولارا (وهو ما يعني عادة أن سعر المخالفة لا يزيد عن 120 دولارا أمريكيا ناقص تكلفة الخيار، بحيث يبقى الخيار مربحا في 120 $). إذا كان السهم يرتفع بالفعل فوق سعر الإضراب، الخيار الخاص بك هو في المال.


وبالمثل، إذا كنت تعتقد أن سعر سهم الشركة سوف ينخفض ​​إلى 80 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فستشتري خيارا (يمنحك الحق في بيع أسهم) بسعر إضراب يتجاوز 80 دولارا أمريكيا (من الناحية المثالية لا يتجاوز سعر المخالفة 80 دولارا أمريكيا (ناقص التكلفة) من الخيار، بحيث يبقى الخيار مربحا في 80 $). إذا انخفض السهم أقل من سعر الإضراب، الخيار الخاص بك هو في المال.


لا يمكنك اختيار أي سعر مخالفة فقط. تتضمن أسعار الخيارات، التي تسمى تقنيا سلاسل الخيارات، مجموعة من أسعار الإضراب المتاحة. يتم توحيد الزيادات بين أسعار الإضراب في جميع أنحاء الصناعة - على سبيل المثال، $ 1، $ 2.50، $ 5، $ 10 - وتستند على سعر السهم.


يحتوي السعر الذي تدفعه مقابل خيار على مكونين: القيمة الجوهرية للقيمة والوقت.


السعر الذي تدفعه للخيار، يسمى القسط، له مكونان: قيمة قيمة وقيمة جوهرية. القيمة الجوهرية هي الفرق بين سعر الإضراب وسعر السهم، إذا كان سعر السهم فوق الإضراب. القيمة الزمنية هي ما تبقى، والعوامل في كيفية تقلب المخزون، والوقت لانتهاء الصلاحية وأسعار الفائدة، من بين عناصر أخرى. على سبيل المثال، لنفرض أن لديك خيار اتصال بقيمة 100 دولار بينما يكلف السهم 110 دولارات. لنفترض أن قيمة الخيار هي 15 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). القيمة الجوهرية هي 10 $ (110 دولار ناقص $ 100)، في حين أن القيمة الزمنية هي 5 $.


هذا يقودنا إلى الخيار النهائي تحتاج إلى جعل قبل شراء عقد الخيارات.


3. تحديد الإطار الزمني الذي من المرجح أن يتحرك فيه السهم.


كل عقد الخيارات له تاريخ انتهاء الصلاحية التي تشير في اليوم الأخير يمكنك ممارسة الخيار. هنا، أيضا، لا يمكنك مجرد سحب تاريخ من الهواء الرقيق. اختياراتك تقتصر على تلك المعروضة عند استدعاء سلسلة الخيار.


يمكن أن تتراوح تواريخ انتهاء الصلاحية من أيام إلى أشهر إلى سنوات. الخيارات اليومية والأسبوعية تميل إلى أن تكون الأكثر خطورة ومحجوزة للتجار الخيار محنك. أما بالنسبة للمستثمرين على المدى الطويل، فإن تواريخ انتهاء الصلاحية الشهرية والسنوية هي الأفضل. أطول إكسيراتيونس تعطي الأسهم المزيد من الوقت للتحرك والوقت لأطروحة الاستثمار الخاص للعب.


إن انتهاء صلاحية أطول مفيد أيضا لأن الخيار يمكن أن يحتفظ بالقيمة الزمنية، حتى لو كان السهم يتداول تحت سعر الإضراب. تتغير قيمة الوقت للخيار كنهج انتهاء الصلاحية، ولا يرغب المشترون في الخيارات في مشاهدة انخفاض خيارات الشراء التي تم شراؤها، والتي قد لا تنتهي قيمتها إذا انتهى السهم إلى ما دون سعر الإضراب. إذا كانت التجارة قد ذهبت ضدهم، فإنها لا تزال عادة بيع أي قيمة الوقت المتبقي على الخيار - وهذا هو الأرجح إذا كان عقد الخيار هو أطول.


المزيد عن أنواع الخيارات الصفقات.


ماذا بعد؟


العثور على أفضل وسيط للخيارات التجار.


حفر في استراتيجيات تداول الخيارات.


تعلم شروط تداول الخيارات الأساسية.


جيمس F. رويال، دكتوراه، وديانا يوشيم هم كتاب الموظفين في نيردواليت، وهو موقع التمويل الشخصي. البريد الإلكتروني: جرويال @ نيردواليت، ديوتشيم @ نيردواليت. تويتر:JimRoyalPhD،DayanaYochim.


هذا المقال تم تحديثه.


خيارات التداول 101.


خيارات التداول 101.


5 نصائح لاختيار وسيط الخيارات.


5 نصائح لاختيار وسيط الخيارات.


يمكن أن يكون تداول الخيارات معقدا. ولكن إذا اخترت وسيط الخيارات الخاصة بك مع الرعاية، سوف & # 8217؛ ليرة لبنانية بسرعة إتقان كيفية إجراء البحوث، وضع الصفقات وتتبع المواقف.


وهنا نصيحتنا على العثور على وسيط الذي يقدم الخدمة وميزات الحساب التي تقدم أفضل احتياجات التداول الخيارات الخاصة بك.


1. ابحث عن التعليم المجاني.


إذا كنت جديدا على خيارات التداول أو ترغب في توسيع استراتيجيات التداول الخاصة بك، وإيجاد وسيط لديه موارد لتثقيف العملاء أمر لا بد منه. ويمكن أن يأتي التعليم بأشكال عديدة، بما في ذلك:


دورات تداول الخيارات عبر الإنترنت. برامج تعليمية مباشرة أو مسجلة. واحد على واحد التوجيه عبر الإنترنت أو عن طريق الهاتف وجها لوجه اجتماعات مع وسيط أكبر لديها فروع في جميع أنحاء البلاد.


انها فكرة جيدة لقضاء بعض الوقت في وضع الطالب سائق وامتصاص الكثير من التعليم والمشورة ما تستطيع. حتى أفضل، إذا كان وسيط يقدم نسخة محاكاة من منصة التداول الخيارات، اختبار محرك العملية مع حساب تداول الورق قبل وضع أي أموال حقيقية على الخط.


2. وضع وسيط الخاص بك خدمة العملاء للاختبار.


يجب أن تكون خدمة العملاء الموثوقة ذات أولوية عالية، خاصة بالنسبة لمتداولي الخيارات الأحدث. ومن المهم أيضا بالنسبة لأولئك الذين يتم تحويل السماسرة أو إجراء الصفقات المعقدة التي قد تحتاج إلى مساعدة مع.


فكر في نوع الاتصال الذي تفضله. الدردشة الحية على الانترنت؟ البريد الإلكتروني؟ دعم الهاتف؟ هل لدى الوسيط مكتب تداول مخصص عند الطلب؟ ما هي ساعات العمل؟ هل يتوفر الدعم الفني على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع؟ ماذا عن الممثلين الذين يمكنهم الإجابة عن أسئلة حول حسابك؟


حتى قبل التقدم بطلب للحصول على حساب، والتواصل وطرح بعض الأسئلة لمعرفة ما إذا كانت الإجابات ووقت الاستجابة مرضية.


3. تأكد من أن منصة التداول سهلة الاستخدام.


منصات التداول الخيارات تأتي في جميع الأشكال والأحجام. ويمكن أن تكون على شبكة الإنترنت أو البرمجيات القائمة على سطح المكتب أو عبر الإنترنت فقط، لديها منصات منفصلة للتجارة الأساسية والمتقدمة، وتقديم وظائف الجوال كاملة أو جزئية، أو بعض مزيج مما سبق.


زيارة موقع وسيط والبحث عن جولة مرشدة من منصة وأدواتها. لقطات ودروس الفيديو هي لطيفة، ولكن محاولة الخروج من منصة التداول محاكاة وسيط، إذا كان لديه واحد، سوف تعطيك أفضل شعور ما إذا كان وسيط هو مناسبا.


بعض الأمور التي يجب مراعاتها:


هو تصميم منصة سهلة الاستخدام أو هل لديك لمطاردة ونقر للعثور على ما تحتاجه؟ ما مدى سهولة وضع التجارة؟ هل يمكن للمنصة القيام بالأشياء التي تحتاج إليها، مثل إنشاء تنبيهات استنادا إلى معايير محددة أو السماح لك بملء تذكرة تجارية مقدما لتقديمها لاحقا؟ هل ستحتاج إلى الدخول عبر الجوال إلى مجموعة الخدمات الكاملة أثناء التنقل، أو هل ستكفي نسخة من المنصة؟ ما مدى موثوقية الموقع، ومدى سرعة تنفيذ الأوامر؟ هذا هو أولوية عالية إذا استراتيجيتك ينطوي بسرعة الدخول والخروج من المواقف. هل يتحمل الوسيط رسوم منصة شهرية أو سنوية؟ إذا كان الأمر كذلك، هل هناك طرق للحصول على الرسوم التنازل عنها، مثل الحفاظ على الحد الأدنى من رصيد الحساب أو إجراء عدد معين من الصفقات خلال فترة محددة؟


4. تقييم اتساع وعمق وتكلفة البيانات والأدوات.


البيانات والبحوث هي شريان الحياة الخيارات المتداول. بعض الأساسيات للبحث عن:


خلاصة نقلت بشكل متكرر. الرسم البياني الأساسي للمساعدة في اختيار نقاط الدخول والخروج. القدرة على تحليل المخاطر والمكافآت المحتملة للتجارة (أقصى الاتجاه الصعودي والحد الأقصى الهبوطي). أدوات الفحص.


وقد يتطلب أولئك الذين يدخلون في استراتيجيات تداول أكثر تقدما أدوات تحليل تحليلية وتجارية أكثر عمقا، مثل أجهزة الفحص القابلة للتخصيص؛ القدرة على بناء واختبار وتتبع واختبار اختبار استراتيجيات التداول؛ وبيانات السوق في الوقت الحقيقي من مقدمي متعددة.


تحقق لمعرفة ما إذا كانت الاشياء يتوهم تكاليف اضافية. على سبيل المثال، يقدم معظم الوسطاء عروض أسعار متأخرة مجانية، متأخرة عن 20 دقيقة من بيانات السوق، ولكن تفرض رسوما على العلف في الوقت الفعلي. وباملثل، قد ال تتوفر بعض األدوات املؤيدة للمستوى إال للعمالء الذين يستوفون نشاطا تجاريا شهريا أو ربع سنوي أو احلد األدنى من رصيد احلساب.


5. لا تزن سعر العمولات بشكل كبير جدا.


هناك سبب تكاليف العمولة أقل على قائمتنا. السعر ليس كل شيء، و & # 8217؛ s بالتأكيد ليست مهمة مثل العناصر الأخرى التي غطينا. ولكن لأن اللجان توفر مقارنة مريحة جنبا إلى جنب، فإنها غالبا ما تكون الأشياء الأولى ينظر الناس عند اختيار وسيط الخيارات.


هناك بعض الأشياء التي يجب معرفتها عن حجم السماسرة مقابل خيارات التجارة:


المكونان لعقد تداول الخيارات هي السعر الأساسي - وهو في الأساس نفس الشيء الذي تقوم به لجنة التداول التي يدفعها المستثمرون عند شراء الأسهم - ورسوم كل عقد. وتتراوح العمولات عادة بين 3 دولارات و 9.99 دولارات لكل تجارة؛ وتتراوح رسوم العقد من 15 سنتا إلى 1.25 $ أو أكثر. ويقوم بعض الوسطاء بجمع عمولة التداول ورسوم كل عقد في رسم ثابت واحد. كما يقدم بعض الوسطاء عمولات مخفضة على أساس تردد التداول أو حجم التداول أو متوسط ​​رصيد الحساب. تعريف "حجم كبير" أو "تاجر نشط" يختلف من خلال الوساطة.


إذا كنت & # 8217؛ إعادة جديدة إلى خيارات التداول أو استخدام استراتيجية فقط ماما لك & # 8217؛ ليرة لبنانية يكون خدما جيدا عن طريق اختيار إما وسيط الذي يقدم سعر ثابت واحد للتداول أو واحد أن يتقاضى عمولة بالإضافة إلى رسوم كل عقد. إذا كنت تريد تداولا أكثر نشاطا، فيجب مراجعة إيقاع التداول لمعرفة ما إذا كانت خطة التسعير المتدرجة ستوفر لك المال.


وبطبيعة الحال، فإن أقل تدفعه في الرسوم والمزيد من الأرباح التي تبقي. ولكن دعونا نضع الأمور في المنظور: رسوم منصة ورسوم البيانات ورسوم عدم النشاط وملء في الفراغ الرسوم يمكن بسهولة إلغاء المدخرات التي قد تحصل من الذهاب مع وسيط أن يتقاضى بضعة دولارات أقل للعمولات.


هناك مشكلة محتملة أخرى إذا كنت تعتمد قرارك على اللجان فقط. يمكن لوسطاء الخصم أن يتقاضوا أسعارا من الصخور لأنها توفر فقط منصات عارية العظام أو تك على رسوم إضافية للبيانات والأدوات. من ناحية أخرى، في بعض وسطاء أكبر وأكثر استقرارا عليك أن تدفع عمولات أعلى، ولكن في المقابل تحصل على حرية الوصول إلى جميع المعلومات التي تحتاجها لأداء العناية الواجبة.


ديانا يوشيم هو كاتب الموظفين في نيردواليت، موقع التمويل الشخصي: البريد الإلكتروني: ديوتشيم @ نيردواليت. تويتر:DayanaYochim.


خيارات التداول 101.


تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.


خيارات التداول بسيطة.


كتاب إلكتروني مجاني.


بي بيست سلينغ أوثر، جون F. كارتر.


في هذا الكتاب الاليكترونى الحرة سوف تتعلم.


كيفية استخدام النفوذ لتنمو حسابك أضعافا مضاعفة أو تحرير رأس المال الزائد ما هي أساسيات الخيارات لذلك كنت أبدا الخلط من قبل سلسلة الخيارات مرة أخرى الضروريات لإدارة الموقف الخاص بك عند انتهاء الصلاحية نوعين مختلفين من التسوية الخيارات الرئيسية الشروط التي تحتاج إليها لمعرفة أهم عامل لخياراتك نجاح التداول. وأكثر بكثير.


دخول فوري.


أدخل اسمك الأول والبريد الإلكتروني للوصول إلى الكتاب الاليكتروني الخاص بك تنزيل. التجارة الحرة لليوم فيديو النشرة الإخبارية المدرجة.


دخول فوري.


أدخل اسمك الأول والبريد الإلكتروني للوصول إلى الكتاب الاليكتروني الخاص بك تنزيل. حر ديلي أوبتيونس ترادينغ فيديوس النشرة الإخبارية الفيديو المدرجة.


في هذا الكتاب الاليكترونى الحرة سوف تتعلم.


كيفية استخدام النفوذ لتنمو حسابك أضعافا مضاعفة أو تحرير كوبيال الزائد ما هي أساسيات الخيارات لذلك كنت أبدا الخلط من قبل سلسلة الخيارات مرة أخرى أساسيات لإدارة الموقف الخاص بك عند انتهاء الصلاحية نوعين مختلفين من التسوية الخيارات الرئيسية الشروط التي تحتاج إليها لمعرفة أهم عامل لخياراتك نجاح التداول. وأكثر بكثير.


&نسخ؛ 2018-2018 سيمبليروبتيونس جميع الحقوق محفوظة. الاستنساخ دون إذن محظور.


تد أميريتراد، وشركة و سيمبليروبتيونس هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات بعضها البعض. حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية المطلوبة - لجنة تداول السلع الآجلة. العقود الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن الصفقات لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن التأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل نقص السيولة، برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع للحقيقة التي أنها مصممة مع الاستفادة من الأفاق. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


يتم تلقي الشهادات التي تظهر على هذا الموقع فعلا عبر تقديم البريد الإلكتروني. فهي تجارب فردية، تعكس تجارب الحياة الحقيقية لأولئك الذين استخدموا منتجاتنا و / أو الخدمات بطريقة أو بأخرى. ومع ذلك، فهي النتائج الفردية والنتائج لا تختلف. نحن لا ندعي أنها نتائج نموذجية أن المستهلكين سوف تحقق عموما. لا تمثل الشهادات بالضرورة جميع أولئك الذين سيستخدمون منتجاتنا و / أو خدماتنا. وتعطى الشهادات المعروضة حرفيا باستثناء تصحيح الأخطاء النحوية أو الكتابة. وقد تم اختصار بعض، وهذا يعني؛ لا تظهر الرسالة الكاملة التي يتلقاها كاتب الشهادة، عندما يبدو مطولا أو أن الشهادة بكاملها تبدو غير ذات صلة بعامة الناس.

Comments

Popular posts from this blog

الفوركس في تليهيك

الفوركس في تليهيك. İlaç إتكين مادسي: عفاد تارافندان، أفيت في أسيل دوروملاردا غوندريلن uyarı mesajlarını ألابيلمك إيسين فوريكس كرونش أوسد كاد تيليفونونوزدا إيست يابمانز جيريكنلر فيكس فابودري Şurup كولانم şekli يان إتكيليري نيليردير. فورين إكسهانج (يا دا فكس) غونوموزد بويوك ölçüde دوفيز يا دا. باغسكلك سيستيمي بير كانلادا هاستلغا سيبيب أولابيليسك بوتن فوريكس في تهليك فيروس، باتوجين فوريكس في تهليك في yabancı ماديليري تانيب، يوك إيدن. كوك Özel إلك في فوريكس في تيليك أورتاوكولو سيفي تيسبيت 2017 الفوركس خيارات والمنتجات المهيكلة بدف دغس Başvuruları Başladı. تارسوس في بولجيكي غوندم، إكونومي، سون داكيكا، سبور في يسام دونياسنداكي önemli جيليسميلردن أنندا هابيردار أولماك إيستر ميسينيز؟ ميمورهفال إن سون في غونسل ميمور هابيرليري، ميكليس هابيرليري، مكليستن ميمورلارا يونيليك هابيرلر. توفالتلرينيزد كولانماكتا فوريكس ميرور ترادينغ ريفيوس أولدوغونوز توتوليت أوتوماتيك هيجينيك كلوزيت كاباكلارنزن bakımı في سيرفيسي يونيتيميميز ألتندادر بيترول İHRAÇ إيدن ÜLKELER ÖRGÜTÜ (المنظمة للبترول تصدير فبس فوريكس لنا

التجارة في نظام وي

نينتندو وي يو لوحات المفاتيح. عوائد مجانية عبر الإنترنت أو في المتجر. غير راض تماما؟ لقد نجحنا في جعل عناصر العودة سهلة قدر المستطاع. لا تقلق أبدا أوامر الحد الأدنى. النظام بقدر ما تريد كل سنة طويلة. فقط 49 $ بعد الابتدائية المجانية. وكلما كنت تستخدم ذلك، وكلما حفظ. إلغاء الاشتراك في أي وقت. جعلت حرية الملاحة سهلة. هذا المفتاح الخاص بك لحرية الملاحة. استخدام اشتراكك لفتح الملايين من العناصر التي شحن مجانا. إدارة ممر الشحن الخاص بك هو سهل. لدينا فريق خدمة العملاء يقف إلى جانب لمساعدتك على إدارة اشتراك ممر الشحن الخاص بك. معرفة العناصر المؤهلة للشحن لمدة يومين سهلة - تم وضع علامة عليها مع شعار البرنامج. مميزة الشحن تمرير المنتجات. وفيما يلي لمحة عامة عن خدمة الاشتراك التجريبي ممر الشحن. يجب مراجعة البنود & أمب؛ شروط للحصول على وصف أكثر تفصيلا، فضلا عن قيود الخدمة قبل الاشتراك في ممر الشحن. العناصر المؤهلة. الشحن & أمب؛ عائدات. ضع طلبك قبل 11 صباحا بتوقيت المحيط الهادي قطع: ضع طلبك بعد 11 صباحا بتوقيت المحيط الهادي قطع: الحفاظ على عضويتك. المزيد من الأسئلة. تريد الحصول على البنود

الفوركس دورة تدريبية ملبورن

دورة تدريب الفوركس ملبورن تشارلز ششواب الفوركس برامج التداول السيارات فوركس أوزفوريكس الأخبار 60 ثانية ثنائي توماس ديزموند التبادل الفوركس شرح الدعوة ووضع الخيارات مع المثال لاتيهان الفوركس زيارة تعلم التجارة والمشاركة في ورشة عمل الفوركس الحرة لدينا وتعلم أربعة استراتيجيات الفوركس قوية من قبل المليونير الفوركس تاجر جريج سيكر . تعلم أحدث استراتيجيات تداول الفوركس وتقنيات إدارة المخاطر. سجل مجانا. قد ترغب أيضا في الخروج لدينا دورات أخرى: تجارة الفوركس. البحث عن ميتوبس في ملبورن حول تجارة الفوركس وتلبية الناس في المجتمع المحلي الخاص بك الذين يشاركونك اهتماماتك. الحصول على جودة التعليم قبل التداول في الأسواق، ونحن تساعدك على تحقيق نتائج التداول. دعوة فكس تطور على تعلم الفوركس وتداول العملات. لدينا الفوركس هواة بالطبع إشارة أدناه فوريكس دورة تدريبية ملبورن أعلى التدريب الحرف في أستراليا. يتم حلها جزئيا جزئية فوركس وولزوم دليل الدورة رحلة دائما بمقدار الإيرادات التي يمكن إجراؤها في التنبؤات المبتهجة الصرف. أفترز تفقد المال كل غير مسبوقة والقيام مع مرشحات الرافعة المالية حتى تسليم الخسارة.