Skip to main content

استراتيجية التسويق لتوظيف الجامعات


3 خطوات سهلة لتطوير خطة التوظيف التوظيف الاستراتيجي.


الوقت للموارد البشرية والتسويق للعمل معا هو الآن. التوظيف التوظيف يمزج بسلاسة تجنيد والتسويق والموارد البشرية في جهد واحد فعال. وتشمل بعض المسؤوليات تطوير المحتوى، مثل وضع العلامات التجارية للتوظيف، وتوصيف الوظائف المنعش، وحملات "اليوم في الحياة"، والضمانات الترويجية لعروض الوظائف، وحملات التوعية المرشحة وحملات التوظيف.


خلق أول إيمبريسيون إيجابي.


لجذب المرشحين في الحرب من أجل المواهب، والانطباعات الأولى المؤثرة هي في غاية الأهمية. التسويق هو وظيفة أن يحصل الناس متحمسون حول جيدة أو الخدمة. واحدة من المسؤوليات الرئيسية للتسويق التوظيف، في أبسط أشكاله، هو الحصول على الناس المهتمين في الشركة ووظائفها. لا أحد يريد أن يعمل لشركة غير متحمسين. من أجل المسوقين التوظيف لتكون ناجحة، فإنها تحتاج إلى معرفة الشركة من الداخل والخارج، ما هي الفوائد، لماذا يعمل الناس هناك، ما يبقي الموظفين العاملين، تفاصيل محددة عن الوظائف والإدارات وهلم جرا. عندما تفهم الشركة تماما أدوار الوظيفة والثقافة وجميع سمات المنظمة الإيجابية، فإنه يمكن العثور على طرق لتسويق فرص عمل الشركة وجذب المرشحين الذين هم وظيفة والثقافة تناسب.


اتخاذ نهج تسويقي استباقي.


مرة واحدة في تسويق المسوقين يجمع المعلومات عن قطعة التسويق، تجنيد يلعب الآن جزء. التوظيف، عموما، هو جذب وتأهيل وتوظيف المواهب التي تناسب متطلبات العمل. ملء طلب الحصول على وظيفة يمكن أن يكون بسيطا مثل استدعاء مرشح مؤهل الذي هو مهتم بالفعل، أو قد يكون من الصعب كما بيع المرشح على ترك مكان عملهم الحالي للحصول على فرصة في شركتك. اتباع نهج التسويق للتوظيف هو وسيلة استباقية لجعل التفاعل مع المرشحين السلبي أو غير مهتمين أسهل وأيضا المؤامرات المواهب السلبية بما فيه الكفاية بشكل استباقي لإدخالها في مجموعة من المرشحين المشاركين لفرص المستقبل. وقد يتعذر على مسوقين التوظيف التعامل مباشرة مع المرشح، ولكنهم يقدمون "الذخيرة"، إذا رغبتم، لإغراء المرشحين للاضطلاع بدور مع شركتهم. في الأساس، هم الذين يحولون التوظيف إلى وظيفة استباقية حتى المجندين تجري محادثة مع المرشحين المهتمين والمهتمين بالفعل حول فرصة وظيفية، مما يجعل عملية التوظيف أسهل بكثير وأقل تستغرق وقتا طويلا.


إشراك المرشد الجديد.


آخر قطعة من اللغز هو مشاركة الموارد البشرية. وحتى بعد أن يكون المرشح المرتقب قد تم تعيينه كموظف بدوام كامل، فإن وظيفة المسوق التجنيد لا تتم. وجود قوة عاملة تشارك لا تتوقف مع توظيف المواهب الجديدة. والحفاظ على المواهب الحالية يجب أيضا النظر فيها. ويشمل ذلك دعم مبادرات إشراك الموظفين والتنقل الداخلي. كونك على دراية جيدة في ثقافة الشركة وقيمة الموظف اقتراح (إيف) هو جزء كبير.


كما أن أبحاث السوق حاسمة. يجب أن تكون شركتك على علم التغيرات الصناعة / السوق، والاستخبارات منافس والفروق الدقيقة في سوق المواهب. واحتفاظ الموظفين أمر لا بد منه لبقاء الشركة، ويمكن أن يكون استباقيا جزءا من عملية الاحتفاظ يمكن أن يساعد المسوقين التوظيف فهم ما يجعل الموظفين سعداء وما الموظفين يريدون أو قيمة من صاحب العمل. باستخدام هذه المعلومات، يمكنهم تطوير الاتصالات الداخلية كوسيلة لإبقاء الموظفين على علم بجميع الأشياء المثيرة في الشركة، تذكيرهم لماذا يحبون العمل هناك والحفاظ على تحديثها على فرص العمل. ويمكن أن تساعد ردود الفعل من الموظفين أيضا في توجيه أساليب المشاركة لضمان نجاح البرامج الداخلية. ولن يكون من المرجح أن يبقى الموظفون العاملون في الشركة أكثر عرضة للإقامة في الشركة، بل قد ينتظرون فتحات الترقية الداخلية بدلا من البحث خارج المؤسسة عن فرص التقدم الوظيفي.


التسويق التوظيف قد لا تكون وظيفة وظيفة جديدة، ولكن تطوير الأفكار توظيف الإبداعية تتزايد بسرعة في الأهمية مع الحرب على المواهب يحصل أكثر صرامة. انها ينظر إليها على أنها "يجب أن يكون" للشركات تبحث لتأمين أعلى المواهب. فإنه لا يمكن أن تحل محل ثلاث وظائف وظيفة أخرى ولكن يمكن الجمع بينها معا لتحسين الشركة في نهاية المطاف.


لمزيد من الأفكار الإبداعية التوظيف التوظيف، وتحقق من إعادة صياغة من الويبينار هسي أدناه.


ويلسون مجموعة رأس المال البشري، وشركة، (ويلسونهغ) هي الشركة الرائدة عالميا في مجال حلول المواهب المبتكرة التي تعمل على مبدأ توفير شراكة حقيقية لعملائنا. من خلال لدينا شكلي للغاية المواهب النظام البيئي ™ نموذج، ونحن تحويل وظيفة المواهب إلى ميزة استراتيجية. في ويلسونهغ، والعلاقات التي نطورها تؤدي إلى نتائج عملائنا يدركون. أفضل الناس، أفضل الأعمال. ®


كيف يتطور التسويق الجامعي بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.


ارتفاع أسعار التعليم، والمنافسة الشرسة داخل القطاع، والاقتراع بريكسيت مجتمعة يعني أن الجامعات تحتاج إلى العمل بجد أكثر من أي وقت مضى لجذب الطلاب Z جنرال.


إشراك جيل الألفية هو مجرد جزء من الوصف الوظيفي للمسوقين في القطاع الجامعي. في حين أن العلامات التجارية تخدش رؤوسهم وضع الخطط التي سوف يتردد صداها مع 16-24 سنة من العمر، يحتاج المسوقين التعليم العالي لإيجاد سبل للاستئناف لسوق جين Z على أساس يومي.


بعد الموعد النهائي لتطبيقات أوكاس الأسبوع الماضي (15 يناير) تقوم فرق التسويق الجامعية حاليا بتقييم ما إذا كانت أحدث حملات تجنيد الطلاب قد أثبتت نجاحها، على الرغم من وجود العديد من القضايا التي يجب التعامل معها.


وبما أن دوامة التكاليف في الجامعات المناخية الاقتصادية الحالية تتعرض لضغوط متزايدة لتبرير لماذا يجب على الطلاب حضور الجامعة على الإطلاق. في عام 2017 ستحمل الطلاب في المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي و 9،250 سنويا للحصول على درجة، وتصل إلى بين والجنيه، 10،000 و جنيه، 35،000 للطلاب الدوليين.


هذا جنبا إلى جنب مع حقيقة متوسط ​​التكلفة السنوية للمعيشة على مقربة من والجنيه؛ 12،000، يجعل التكلفة الإجمالية لمدة ثلاث سنوات للحصول على درجة جامعية في المملكة المتحدة الجامعية والجنيه العادي؛ 73،000.


ومن ناحية أخرى، فإن المنافسة في قطاع التعليم العالي شرسة. جنبا إلى جنب مع 150 الجامعات ومقدمي التعليم العالي في المملكة المتحدة تتنافس للحصول على أحدث المدخول، والجامعات أيضا بحاجة إلى إقناع الطلاب لمقاومة إغراء برامج التلمذة الصناعية المدعومة من قبل الحكومة، والتي يرى الكثيرون كطريق أسرع إلى سوق العمل.


وقد هز القطاع الجامعي أيضا نتيجة استفتاء الاتحاد الأوروبي في 23 حزيران / يونيه، والاعتماد كما هو الحال على تجنيد الطلاب الدوليين والأكاديميين. إن التصويت على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، جنبا إلى جنب مع الركود المستمر في الطلبات من الطلاب الدوليين بعد تشديد الرقابة على تأشيرات الطلاب في عام 2018، يعني أن الرهانات لا يمكن أن تكون أعلى.


تقوم الجامعات بتطوير استراتيجيات إبداعية لجذب الطلاب لم يسبق لهم مثيل، ووضع العلامات التجارية نفسها في محاولة لتبرز من الحشد والاستفادة من قوة منصات مثل سناب شات وإينستاجرام لقول قصص مقنعة.


وضع مركز العلامة التجارية.


في الصيف الماضي عرضت جامعة ريادينغ طلابها مرة واحدة في فرصة حياة لمقابلة أمثال ريد هوت تشيلي بيبرز والرقص الثنائي الإفصاح، جنبا إلى جنب مع دورة تحطم في خلق المحتوى في الوقت الحقيقي.


وبفضل الارتباط المرتفع مع مجلة تايم إنك، تم اختيار 12 سفراء طلاب للتعاون مع نشر الموسيقى على أشرطة الفيديو والميزات والمحتوى الإخباري خلال مهرجان القراءة في أغسطس 2018.


وكانت الخطة ذات شقين. فضلا عن إعطاء الطلاب فرصة لتعلم مهارات جديدة في بيئة سريعة ودينامية، وكانت الجامعة قادرة على وضع نفسها أمام ووسط في ذهن 80،000 رواد المهرجان، وكثير منهم كانوا الطلاب المحتملين.


& لدكو؛ أردنا مواقف الناس ووعي القراءة للتغيير. [أردنا أن ندع الناس يعرفون] أننا لسنا بعض الطبقة المتوسطة الجامعة عالقة في قلب بيركشاير، & رديقو؛ يشرح رئيس العلامة التجارية والحملات كارين سمالي.


& لدكو؛ انها وضعت في كل مربع، كل هدف وتسليمها أبعد من ما كنا نظن أنه يمكن. كانت شراكة & نداش؛ نم في مهرجان القراءة، والمدعوم من جامعة ريدينج. كان طلابنا كثيرا من فريق التحرير، وأنه لم يكن أي نوع من رعايه العمل التظليل. & رديقو؛


وقد تم اختيار الطلاب بعد مسابقة التوظيف واسعة النطاق، والتي طلب منهم تقديم المحتوى على الانترنت وفكرة قصة أن يحكم من قبل الجامعة ولجنة من نم. وكان الفريق يبحث عن مولدات محتوى وسائل الإعلام الاجتماعية غزيرة عبر مجموعة من الدرجات، مع الإبداع والقدرة على تلبية احتياجات نم و رسكو؛ ق s.


للحفاظ على الملف الشخصي للجامعة طوال عطلة نهاية الأسبوع مهرجان جميع المحتوى المشترك إنتاجها دفعت نم نفذت جامعة القراءة العلامات التجارية. لإثارة التعاون أطلق الطلاب المحتوى قبل ذلك، وكذلك خلال المهرجان. ومع ذلك، فإن اتساع المواد يعني أن فريق التسويق لديه أصول يمكن أن يشاركها على مدار السنة، مثل عيد الميلاد عندما تم الإعلان عن أعمال جديدة لمهرجان القراءة 2017.


كما وجد الطلاب عمدا زوايا جديدة على القصص لتتناسب مع تخصصات جامعة ريدينغ & ق خاصة في المترولوجيا وتغير المناخ، وكذلك لخلق المواد لتعزيز الجامعة الجديدة في مدرسة العمارة.


لا أحد في الجامعة يحب أن يتحدث عن الطلاب كمستهلكين، ولكن هذا هو ما هي، وهذا هو ثاني أكبر استثمار أنها من المرجح أن تجعل في حياتهم.


كارين سمالي، جامعة القراءة.


دفعت الشراكة قبالة. وحقق المحتوى الذي تم إنتاجه خلال عطلة نهاية الأسبوع المهرجان 10.6 مليون مرة انطباع اجتماعي وأكثر من 200000 مشاهدة فيديو عضوية مما أدى إلى زيادة بنسبة 7٪ في الحضور في جامعة ريدينج أيام مفتوحة في أكتوبر 2018 و 30٪ زيادة في الطلبات أثناء المقاصة في أغسطس. وكان على الجامعة أن تغلق تسجيلها اليوم المفتوح في عام 2018 للمرة الأولى على الإطلاق.


في حين أنه سيكون من الصعب أن نعزو الفائدة المتزايدة فقط إلى ربط نم، يعتقد سمالي كان هناك تأثير هالة واضحة.


& لدكو؛ ما يمكننا أن نقوله إذا كنت تحصل على ارتفاع كبير عندما باقي القطاع في الانخفاض، ماذا فعلت بشكل مختلف أنها لم تفعل؟ أستطيع أن أقول بجرأة وأعتقد أن هذا [الشراكة] لعبت عامل مساهمة كبيرة، & رديقو؛ وتضيف.


& لدكو؛ في حين يتم ضغط المال والكثير من الإعلان الوعي بالعلامة التجارية لدينا قد توقف، كان لدينا وعاء من المال. كان قليلا من خطر على الجامعة لوضع هذا وعاء صغير في شيء واحد، ولكنها متكاملة مع ما كنا نقوم به عبر الاجتماعية والبيان الذي كنا نبذله. & رديقو؛


ويعتقد سمالي أن الجامعات يجري إجبار لم يسبق له مثيل للتفكير خلاق والترك من التصور أن التسويق ينطوي & لسو؛ الغمر أسفل و [رسقوو]؛.


& لدكو؛ لفترة طويلة جدا كان هناك قليلا من سنوبيري حول كيفية تسويقنا الجامعات، كما لو & لسو؛ نحن & [رسقوو]؛ لا صابون حمامة، نحن لا نبيع أنفسنا و [رسقوو]؛. ولكن بالطبع يمكنك القيام به، & رديقو؛ يقول سمالي.


& لدكو؛ نحن لا يجب أن نخدع، علينا أن نتحدث عن ما كنت & رسكو؛ الحصول على للحصول على المال الخاص بك. لا أحد في الجامعة يحب أن يتحدث عن الطلاب كمستهلكين، ولكن هذا هو ما هي، وهذا هو ثاني أكبر استثمار أنها من المرجح أن تجعل في حياتهم. دعونا نتحدث عن كيفية وضع أنفسنا في سوق تجاري جدا، لمجموعة من الناس والدهاء جدا، ونقول قصصنا من خلال طلابنا. & رديقو؛


أخذ التركيز الدولي.


وأدى التصويت لمغادرة الاتحاد الأوروبي في حزيران / يونيو إلى إحداث صدمات من خلال قطاع الجامعات باعتباره واحدا من أكبر أرباب العمل في الموظفين الدوليين وموطنا لنسبة كبيرة من الشباب الأوروبيين.


& لدكو؛ استغرق الاستفتاء الكثير من الناس على حين غرة، & رديقو؛ ويشير إلى جامعة شيفيلد رئيس التسويق كاري فيرنون. & لدكو؛ كنا نحصل على استفسارات من طلاب أجانب يشعرون بأن المملكة المتحدة كانت تغلق ولن تكون مرحبة بذلك، لذلك كنا نظن أن هناك حاجة كبيرة لتبديد بعض تلك الأساطير وضمان استمرار المملكة المتحدة في الترحيب ب الطلاب الدوليين. & رديقو؛


وكانت استجابة الجامعة لتنشيط حملة #WeAreInternational، التي أطلقت لأول مرة في عام 2018 استجابة للتغيرات الدولية في تأشيرات الطلاب.


وللتأكيد على التزام القطاع الجامعي بالتنوع والشمول بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، أنشأت جامعة شيفيلد سلسلة من الصور ومقاطع الفيديو التي يمكن مشاركتها اجتماعيا والتي تحكي قصص الطلاب الدوليين والموظفين الذين يعيشون ويعملون ويدرسون في المملكة المتحدة. ثم تمت مشاركة مجموعة الأدوات الرقمية هذه عبر الموقع الإلكتروني #WeAreInternational.


وبدعم من أكثر من 100 منظمة، تشارك الحملة أيضا في الضغط على الحكومة لإزالة أعداد الطلاب الدوليين من أرقام الهجرة الصافية.


ويعتقد فيرنون أن هذه رسالة مهمة جدا للجامعة لنقلها، والتي تتجاوز التجنيد البحت في القضايا الحقيقية التي تهم. & لدكو؛ لا يقتصر الأمر على إخبار الطلاب الدوليين بأنهم نرحب بهم، بل أيضا عن المجتمع في شيفيلد حيث لدينا الكثير من المبادرات العالمية، فضلا عن الموظفين والطلاب من جميع أنحاء العالم.


& لدكو؛ نأمل أن يكون هذا هو الشيء الذي يناشد الطلاب المنزل وكذلك وأنها سوف تستجيب بشكل إيجابي لجامعة أن مع هذه الروح، & رديقو؛ وتضيف.


جزء مهم من عنصر القصص #WeAreInternational يحدث على وسائل الاعلام الاجتماعية، وخلق & لسو؛ المحتوى الصغير & [رسقوو]؛ لبناء المناصرة بين الطلاب السابقين والمحتملين.


جامعة شيفيلد هي مروحة كبيرة من استخدام المحتوى الذي ينشئه الطلاب على منصات مثل سناب شات وإينستاجرام، والعمل مع الطلاب المؤثرين الصغرى الذين، في كثير من الحالات، هي بالفعل كبيرة دعاة وسائل الاعلام الاجتماعية للجامعة.


يتم تشغيل حساب إينستاجرام في الجامعة جزئيا من قبل إيسوك سيمون كوون، وهو طالب دكتوراه متخصصة في العلاقات البريطانية والكورية. فضلا عن العمل على الأحداث الكبيرة مثل التخرج، كما أنها أنشأت سلسلة يوتيوب لجامعة شيفيلد تقاسم أعلى إينستاجرام نصائح التصوير الفوتوغرافي.


إن الحاجة إلى إطعام وسائل التواصل الاجتماعي بمحتوى إبداعي وجذاب وأصلي تعني أن هناك تيارا جديدا من قصص الطلاب مهم جدا، كما يوضح رئيس الرقمية ستيف تومبسون في جامعة شيفيلد، التي تقول أن المحتوى المؤلف من الطلاب يحقق أداء جيدا للغاية. & لدكو؛ لدينا مستويات المشاركة سناب شات هي من خلال السقف، وأنت تتحدث 80-90٪ من حيث أسعار مفتوحة ومعدل الإكمال داخل قصصنا. & رديقو؛


في حين أن طومسون لا يمكن أن يثبت وسائل الاعلام الاجتماعية تؤثر بشكل كبير على قرار الطالب لتطبيق، ويقول انه لا يخلق نقطة اتصال أخرى تحافظ على الجبهة الجامعة للعقل. & لدكو؛ إذا كنا نستطيع أن نعزز مجتمعنا لنقول القصة بالنسبة لنا ونقيم ذلك، ثم أنا شخصيا أعتقد أن أقوى بكثير من أي شيء يمكننا أن نقول، & رديقو؛ هو يضيف.


وبالنظر إلى جامعة شيفيلد التجارية الأوسع، يعتقد فيرنون أن القصص الأصيلة والاستجابة للقضايا التي تهم الناس تساعد الجامعات على تحديد ما تقف عليه.


& لدكو؛ هل يمكن أن نرى مجموعة من الحملات الجامعية والنضال من أجل معرفة الفرق حتى الرسائل مهمة حقا. نحن نحاول أن نناشد الطلاب & [رسقوو]؛ الرؤية المستقبلية لأنفسهم، & رديقو؛ هي شرحت.


& لدكو؛ كانت استراتيجيتنا حول الجامعيين & لسو؛ تحويل مستقبلك و [رسقوو]؛ ونحن نستخدمها في حملاتنا. ليس فقط التجربة التي يحصلون عليها عندما يأتون إلى هنا، ولكن ما يحدث حول قابلية التوظيف الدراسات العليا، والتي هي فيها قصص خريجينا تأتي في. & رديقو؛


الأعمال والدهاء الاجتماعية.


الحفاظ باستمرار قبل المباراة أمر بالغ الأهمية في قطاع حيث جمهورك الأساسي هي جيل الألفية، ويعترف الفجر فوس، رئيس الاتصالات الجامعية في جامعة أستون في برمنغهام.


وتقول إن العثور على القصص الصحيحة أمر ضروري، وخاصة تلك التي تركز على قابلية التوظيف حيث يخشى الطلاب من المنافسة الشرسة في سوق العمل.


& لدكو؛ درجة يكاد لا يكفي بعد الآن، تحتاج شيئا إضافيا لأن هناك الكثير من الخريجين هناك وهناك مواقف أقل بالنسبة لهم للذهاب الى، لذلك كنت بحاجة إلى شيء إضافي على السيرة الذاتية وندش]؛ أن تجربة العالم الحقيقي، & رديقو؛ يقول فوس.


& لدكو؛ وهذا هو السبب في أن جامعة أستون هو إدخال المزيد من التلمذة الصناعية في محفظتها. وسيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف الجامعات العلامة التجارية وموقف تلك الدرجات تتحرك إلى الأمام. & رديقو؛


وبما أن 75٪ من طلاب أستون يتابعون حاليا عملية التوظيف، فإن الهدف من حملة #yoursforthetaking هو شرح قيمة اتخاذ عام التنسيب. الطلاب في مواضع في الخارج أو مع الشركات البريطانية تشترك قصصهم كجزء من وسائل الاعلام الاجتماعية مجتمعة وحملة في الهواء الطلق.


مؤيدة للحملة #WeAreInternational، جامعة أستون تستجيب للقضايا في القطاع الجامعي بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي من خلال سرد قصص مواضعها الدولية. فوس يعترف نتيجة الاستفتاء أثارت مخاوف للطلاب الحاليين والمحتملين على حد سواء.


& لدكو؛ أستون لديها نظرة دولية حقا، مهمتنا هي أن تكون الجامعة الرائدة في مجال الأعمال والمهن، وهذا يتطلب منا أن نفكر حقا والعمل على الصعيد العالمي.


& لدكو؛ نحن تزدهر كجزء من المجتمع الدولي. الطلاب الدوليين يجلبون ثقافة مختلفة تماما إلى الحرم الجامعي وجلب التنوع في عدد من الطرق المختلفة، لذلك حملات مثل هذا أمر ضروري حقا لأستون. & رديقو؛


مؤمن قوي في تمكين الطلاب للحصول على المشاركة في وسائل الاعلام الاجتماعية ممكن من التدوين إلى الاستيلاء سناب شات، فريق فوس يستخدم وسائل الاعلام الاجتماعية لكسر البحوث الأكاديمية بطريقة أكثر ودية والبشرية.


& لدكو؛ وسائل الاعلام الاجتماعية يسمح لنا أن تكون أكثر شخصية، وذلك قليلا من التغيير من الأساليب التقليدية أكثر. يمكننا التحدث إلى الطلاب في لهجة أكثر ودية من الصوت، كما أنه يساعدنا على وضع أفضل الأخبار والأبحاث لجعلها أكثر جاذبية للجمهور الألفية، & رديقو؛ هي شرحت.


تستجيب جامعة أستون أيضا لجدول التطبيق المتغير، مما يعني أن الطلاب يمكن أن تنطبق في نقاط مختلفة على مدار العام. هذا يجعل أحداث مثل تطهير فرصة جديدة لمواصلة المحادثة التوظيف.


& لدكو؛ يمكن للطلاب التداول أو الإيقاف على العروض، لذلك فإنه سوق مختلف تماما. هذا سبب ظهور المزيد من الجامعات التي تضع حملات قوية حقا حول المقاصة، & رديقو؛ يقول فوس.


& لدكو؛ بالنسبة لنا انها شيء رئيسي، فرصة لتعزيز أن الرسائل حول لماذا أستون هو مكان عظيم أن يأتي. & رديقو؛


مع النشاط التسويقي لعام 2018 بدءا من المعارض أوكاس في فبراير ومارس فصاعدا، والفريق في جامعة أستون تعمل بالفعل على المرحلة التالية من حملة #yoursforthetaking، وتبحث خارج القنوات التقليدية لطرق مبتكرة لتعزيز وتوصيف الطلاب التنسيب إلى جمهور الألفية.


استراتيجيات توظيف الطالب: فكر كطالب.


كريستينا فليمينغ.


نشر: 23 مارس، 2018.


أنا دائما تنشيط عندما أزور واحدة من مراكز الاتصال بلاكبوارد ل. قضيت يومين في سومرست، كنتاكي مع المستشارين والموظفين الذين يمثلون المؤسسات، مع استدعاء الطلاب ومساعدتهم من خلال عملية التسجيل. عدد قليل من التجارب في دوري لها نفس التأثير تماما كما الاستماع إلى الطلاب استكمال الخطوات نحو التعليم. وكان المستشارين بلاكبوارد متسقة باستمرار، المريض، وداعمة. سألت أحد المستشارين كيف أنها تبقى مركزة حتى كل يوم، كل يوم، وكان إجابتها بسيطة. قالت: "أضع نفسي في أحذيتهم. اعتقد مثل طالب ".


ضربتني أنه في حين أنه من السهل أن يذكر. التفكير مثل الطالب هو في قلب كونها مؤسسة تتمحور حول الطالب. ونعرف أن هذا النهج يرتبط ارتباطا جوهريا بنمو القيد ونجاحه. في كتابنا الإلكتروني، أربع استراتيجيات رائدة لتحديد وجذب، إشراك، وانخراط الطلاب المناسبين، ونحن نشاطر توصيات حول كيفية التنقل في احتياجات التسويق والتسجيل من طلاب اليوم بحيث سوف تكون قادرة على & # 8220؛ التفكير مثل طالب . & # 8221؛ وهذا يعني اتخاذ القرارات التي تبدأ ب "ماذا يريد طلابنا؟ "و" وضع الطلاب أولا، مما يجعل حياتهم أسهل ".


عندما نفكر مثل الطلاب نعتبر الدوافع التي تدفع لهم إلى الأمام & # 8211؛ أشياء مثل الرغبة في وظيفة أفضل، تحديات جديدة، مهارات جديدة، أو ترقية. معرفة هذه الدوافع يعني أننا يمكن أن توجه الطلاب بشكل استباقي من خلال التطبيق، والتسجيل، والتسجيل، والتخرج، وفي نهاية المطاف، نتائج أفضل العمل من خلال التواصل أفضل رسالة لهم في أفضل وقت. هناك مشغلات محددة أن نقل الطالب من خلال دورة التسجيل: تقديم طلب، وجعل إيداع القبول، والانخراط في الصف. مع كل خطوة، وهناك فرصة للتواصل والتواصل لهذا الطالب للحفاظ على مشاركتهم. فريقنا غالبا ما يساعد على خلق خطط الاتصال للمؤسسات التي تعتمد على إيقاع نقاط اتصال.


إليك مثال على ذلك:


وأخيرا، نحن نعلم أن الطلاب بحاجة إلى رعاية والاهتمام بالبقاء في هذه العملية. و، انهم بحاجة إلى إجابات على الأسئلة ولكن قد لا تلتقط الهاتف للاتصال. بالنسبة لاستراتيجيات توظيف الطلاب للعمل، فمن الأهمية بمكان أن الجامعة لا الاسترخاء مرة واحدة وقد تم قبول الطالب والتسجيل. استمرار التواصل الاستباقي يضمن أن يفهموا الخطوات اللازمة للتسجيل لفصول دراسية في المستقبل، إعادة تقديم المعونة المالية، ودفع أرصدتهم، والاستعداد للتخرج. وتكتسي هذه المعالم أهمية مماثلة وتؤثر تأثيرا مباشرا على معدلات الاستبقاء والتخرج.


من خلال الحصول على اتصال مع الطالب الداخلي الخاص بك فمن الممكن أن نفهم بسرعة ما هو مطلوب لمساعدة هؤلاء الأفراد التقدم وتحقيق النجاح.


الوظائف ذات الصلة.


المدارس في جميع أنحاء البلاد يشعرون الضغط من انخفاض معدلات الالتحاق جنبا إلى جنب مع شرسة تنافسية & هيليب؛


مع موسم سقوط الخريف وراءنا، العديد من مؤسسات التعليم العالي تتطلع إلى تطوير & هيليب؛


السبورة مجرد ملفوفة لدينا أكبر حدث من السنة، ببورلد، وكان و هيليب.


في بلدي بلوق وظيفة السابقة حول استراتيجيات توظيف الطلاب، تحدثت عن أهمية & هيليب؛


في نيسان / أبريل الماضي، كتبت كاتي بلوت مشاركة مدونة تسمى أوبينغ ويث ذي U أوف & هيليب؛


حصة هذه المادة.


هذه الاستراتيجية هي واحدة كبيرة للنظر فيها. شيء واحد أتمنى أن يحدث في جامعتي هو لخدمات التوظيف الطلاب للعمل بشكل وثيق مع قسم التكنولوجيا. بلاكبوارد هو لمز كبيرة مع العديد من الميزات. كما أن تعزيز التكنولوجيا في الجامعة جنبا إلى جنب مع التاريخ والخدمات سيكون مفيدا لجميع الأطراف.


شكرا جزيلا لكريستينا. لقد قمت بتنزيل & # 8216؛ نهج توظيف الطلاب خطوة بخطوة & # 8217؛ حزمة ويجب أن أقول أنه & # 8217؛ s مفيدة بشكل مثير للدهشة. وسوف تساعد بالتأكيد لي تحويل نهجي لتجنيد الطلاب.


10 إحصائيات وحقائق عن استراتيجيات التوظيف الجامعي.


الحصول على 'م في حين أنها & # 8217؛ إعادة الشباب - تكتيك مفيد للعديد من الصناعات. الإعلان والجيش متابعة الطلاب والشباب على أساس منتظم، وجني العديد من المكافآت. ولكن هذا النهج يمكن أن يكون معقدا عند استخدامه من قبل المجندين في الصناعات الأخرى.


قد ترى الشركات الطلاب على النحو المناسب للقطف: الشباب وحريصة على العمل، ولكن لا تزال طيعة وسهلة للتدريب. ومع ذلك، تحديد أفضل الطلاب للعمل أو دورة تدريبية، والحصول على متنها، يأخذ أكثر من الإعلان البقعة وشعارات قوية. الاتصال غير المباشر مع الطلاب وجامعاتهم لا يؤدي بالضرورة إلى زيادة في نوعية التوظيف.


أحدث تقرير المواهب نبض من معهد رأس المال البشري (هسي)، & # 8220؛ التعاون U: الأعمال والشراكات الجامعية لتأمين المواهب خطوط الأنابيب، & # 8221؛ استطلعت آراء قادة الموارد البشرية في مجموعة من الصناعات في جميع أنحاء الولايات المتحدة لمعرفة مدى نجاح العلاقات بين مجندى التعليم العالي والعمل.


في هذا المنصب نحن & # 8217؛ سوف ننظر في بعض هذه الاتجاهات في استراتيجيات التوظيف الجامعي، ويمكنك قراءة التقرير الكامل هنا.


1. فقط 22٪ من المنظمات تعتقد أن لديهم موهبة قوية خط أنابيب للمناصب الرئيسية.


ووجد مسح منفصل أن 70٪ من رجال الأعمال الأمريكيين لديهم مخاوف من أن العمال ذوي المهارات الأساسية لن يكونوا متاحين لهم. هذا النقص في الثقة يمكن أن يوحي بأن التوظيف سيتحول إلى التعليم العالي لرعاية المواهب في وقت مبكر. ولكن الدراسة وجدت أن المزيد من الشركات قد تم تطوير هذه المهارات بين موظفيها بدلا من ذلك.


2. 57٪ يعتقدون أن نقص المهارات سوف يضر قدرتها على تحقيق الأهداف الهامة.


ولمواجهة هذا النقص، قال 61٪ من المشاركين في الاستطلاع أنهم يركزون أكثر على تنمية الموظفين لسد الثغرات في المهارات، مقارنة مع ثلاث سنوات مضت. وكان هذا أكثر شيوعا من اكتساب المواهب خارجيا لسد الثغرات في المهارات. ولكن تعليم الموظفين مهارة جديدة، أو العثور على العمال خارج مع المهارات التي تحتاج إليها، ليست دائما العملية الأكثر كفاءة.


3. من بين قادة التوظيف، 72٪ قائمة التفكير النقدي وحل المشاكل كما يجب أن يكون أهم الموظفين المهارة.


ووجد استطلاع مماثل أنه على الرغم من النقص في مهارات ستيم بين الشركات الأمريكية، "المهارات الناعمة" مثل التفكير النقدي هي في الواقع في ارتفاع الطلب. وجاء التعاون والعمل الجماعي في المرتبة الثانية في هذا المسح، في حين أن المهارات التقنية مرتبطة مع الاتصالات في 54٪. نحن غالبا ما نفكر في فجوات المهارات من حيث عدم وجود براعة التقنية. ولكن من الواضح أن أصحاب التوظيف يشعرون بالإحباط بسبب عدم وجود حل للمشاكل ومهارات التعامل مع الآخرين.


4. 71٪ يعتقدون أن تعاونهم مع الجامعات يعزز من مواهبهم.


وفي حين رأى 67٪ من القادة الذين شملهم الاستطلاع أنهم قادرون على قياس نجاح شراكاتهم الجامعية، فإن 30٪ لا يوافقون بشدة على هذا البيان. يرى معظم المجندين أن شراكات التعليم العالي مفيدة، ولكنها ستجد ضرورة متزايدة لتتبع وقياس نجاح هذه التعاونيات كجزء من استراتيجيتها الشاملة للتوظيف الجامعي.


5. لكن 37٪ فقط يعتقدون أن الطلاب مستعدون لدخول القوى العاملة.


ويأتي هذا في تناقض صارخ مع 72٪ من المؤسسات التعليمية التي تعتقد أن الطلاب مستعدون لوظائفهم الجديدة. وقد تكون الفجوة بين الشركات التي تحتاج إلى المهارات وتلك المتاحة بين القوى العاملة نتيجة مباشرة لعدم التطابق. الجامعات لديها أجندات مختلفة مقارنة مع الشركات، ولكن يمكن أن يكون في مصلحة الجميع بالنسبة لهم لمواءمة بشكل وثيق.


6. من بين الشركات التي تعمل مع الجامعات، 76٪ تقدم التدريب والجمعيات التعاونية.


وبالإضافة إلى ذلك، تقدم 36٪ برامج تدريبية. في السنوات الثلاث المقبلة، 10٪ من المنظمات التي لا تقدم بالفعل التدريب أو التعاونيات سوف تفعل ذلك و 12٪ من المنظمات تخطط لتقديم برامج تدريبية لخريجي الجامعات الأخيرة. كانت التدريبات شعبية بشكل كبير لبعض الوقت، والنمو في برامج مماثلة ليس من المستغرب على الرغم من بعض النكسات العامة.


7. وفي الوقت نفسه فقط 39٪ من أفراد العينة لديهم موظفيهم تعليم الفصول الدراسية أو الندوات.


التدريب الداخلي، برامج التدريب، التلمذة الصناعية، التدريس والتوجيه كلها أمثلة على مشاركة أكثر مباشرة مع الكليات والجامعات. وهم يميلون إلى أن يكونوا مقاربات أقل شيوعا مقارنة بالإعلانات غير المباشرة في وسائل الإعلام الطلابية، إذ يرسلون مجندين إلى الجامعات ويشاركون في معارض مهنية. ولكن في بعض الأحيان النهج المباشر هو أفضل نهج.


8 - واعتبر 84 في المائة من برامج التلمذة الصناعية وبرامج التدريب فعالة في الحصول على موظفين ذوي نوعية جيدة.


كما احتلت التدريبات والجمعيات التعاونية، والمرشدين الموظفين للطلاب في المرتبة العالية على القائمة. بعض من الأساليب الأقل فعالية الشركات تستخدم في شراكة مع الكليات والجامعات تشمل وجود الجداول في المعارض المهنية ووضع الإعلانات في وسائل الإعلام الطلابية. واستنادا إلى الدراسة الاستقصائية، اتفقت الشركات على أن المزيد من المشاركة المباشرة والعملية مع الطلاب أدى إلى مزيد من توظيف الجودة.


9. عندما يتعلق الأمر بالتوعية، 89٪ يشعرون أنهم جعل الطلاب على بينة من المهارات والدرجات التي يحتاجونها.


و 79٪ أخرى بناء الوعي العلامة التجارية توظيفها في الكليات والجامعات حتى عندما لا يكون لديهم وظائف لملء. وتعتقد الشركات أنها تقوم بعمل جيد للحصول على كلمة، ورفع مكانتها بين الطلاب. ولكن هذا لا يبدو أنه يؤثر على اتساع فجوة المهارات التي أبرزها المشاركون في وقت سابق.


10 - وتعترف 63 في المائة من المنظمات التي شملتها الدراسة بأن نقص الموارد هو التحدي الأكبر الذي تواجهه.


عند التوظيف من التعليم العالي، وعدم وجود استراتيجية واضحة لجامعة التوظيف، وعدم وجود رؤية جماعية بين المنظمة والمؤسسات التعليمية أيضا في المرتبة العالية. ومن العقبات الأخرى الافتقار إلى الدعم الرفيع الذي من شأنه أن يضاعف بلا شك مشاكل الموارد المحدودة والاستراتيجيات غير الواضحة.


وفي حين قد تبدو بعض النتائج من المسح قاتمة، هناك العديد من فرص العمل بين الأعداد. إذا شعرت الشركات بأن العمال الجدد ليسوا مستعدين بشكل جيد لوظائفهم، وليس لديهم المهارات المطلوبة للازدهار في الأعمال التجارية، فإنهم سيعملون بشكل جيد للعمل بشكل مباشر مع الجامعات.


ويبدو أن نظرائهم في مجال التعليم يعتقدون أنهم يقومون بدورهم، ويعود الأمر إلى المستجدين وكبار القادة لتطوير شراكات قابلة للتنفيذ يمكنها سد هذه الفجوة. برامج التوجيه، محاضرات الضيوف، برامج التدريب أكثر قوة يمكن أن تفيد جميع الشركات والطلاب على حد سواء. كما تحاول الشركات جذب العمال المهرة، فهي الأكثر نجاحا عندما الاستفادة من الاتصالات مع التعليم العالي بطرق أكثر مباشرة.


أحد جوانب التسويق التوظيف هو تنبيهات الوظائف وحملات رعاية. تحقق من الكتاب الاليكترونى الجديد، "دور التنبيهات المهمة في استراتيجية التسويق التوظيف الحديثة"، لمعرفة المزيد.


ترك الرد إلغاء الرد.


فكر واحد على & لدكو؛ 10 إحصائيات وحقائق عن الجامعة توظيف استراتيجيات & رديقو؛


مادة كبيرة. لقد أتيحت لي الفرصة للتحدث مع الناس علاقة الحرم الجامعي من شركات مثل الفيسبوك، وأبل، رأس المال واحد، مزرعة الدولة وغيرها. ويعبرون جميعا عن نفس الشواغل. العثور على جودة عالية التعاقدات في الجامعات هي مكلفة وصعبة في بعض الأحيان. حلهم هو العمل مع المنظمات الطلابية التي تقدم التعاقدات عالية الاستهداف وغير مكلفة. أحب أن أحصل على أفكارك حول التحول من التقليدية في المعارض المهنية في الحرم الجامعي لالتزامات خاصة أكثر تخصيصا.


4 المحتوى أفكار التسويق للكليات والجامعات.


أمريكا مجنون حول الكليات. الولايات المتحدة هي موطن لأكثر من 4000 مؤسسة معتمدة من التعليم العالي، بدءا من المدارس المهنية لمدة عامين إلى كليات الفنون الليبرالية الصغيرة لجامعات الدولة الضخمة.


وكلها لها نفس الأهداف: جذب الطلاب ذوي الجودة العالية، وتعيين أعضاء هيئة التدريس والموظفين كبيرة، وتشجيع الخريجين لتقديم التبرعات لدعم البرامج المدرسية، وبناء المدرسة الاعتراف العلامة التجارية وسمعة.


من أجل أن تبرز من منافسيها العديدة، فإنه من الضروري التركيز على تسويق المحتوى، والاستفادة من كل من الاستراتيجيات التقليدية والرقمية. وإليك بعض التكتيكات الفعالة والأمثلة البارزة للتسويق المحتوى الجامعي.


إنشاء مجلة خريجين - سواء عبر الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال.


الكليات كانت من أوائل من يتبنون تسويق المحتوى: جامعة هارفارد، على سبيل المثال، قد نشرت مجلة خريجيها منذ عام 1898. اليوم، مئات المدارس تنشر خريجي المجلات على أساس سنوي أو ربع سنوي. المقالات تعمل على تبادل قصص أعضاء هيئة التدريس & # 8217؛ البحوث الرائدة، الأضواء الضوء & # 8217؛ ومسارات مهنية فريدة من نوعها، وتبادل البرامج التعليمية المبتكرة، والخوض في قصص ميزة أكثر تعقيدا حول التعليم.


يمكن لمجلات الخريجين أن تكون أدوات قوية للتواصل مع جمهور أوسع: وجدت دراسة استقصائية أجريت عام 2018 من مجلس النهوض بالتعليم ودعمه أن 58٪ من الألوم يشعرون بأن مثل هذه المجلات تعزز روابطهم الشخصية بالجامعات.


وبالنسبة لبعض الكليات، كانت تكلفة إنتاج وتوزيع مجلة مطبوعة حاجزا. الآن، يمكن للمدارس استبدال أو تكملة توزيع الطباعة مع التوزيع عبر الإنترنت، وخاصة للطلاب الحاليين والشباب الأصغر سنا، الذين يميلون إلى بذل المزيد من القراءة على الانترنت. إذا لم يكن لديك الميزانية لاستئجار محرر مجلة خريج مخصص، فكر في استخدام وكالة تسويق المحتوى، والتي يمكن أن تنسق الجهود مع فريق الاتصال الداخلي.


بالنسبة للكليات التي تسعى لتحويل مجلة موجودة، فإن بدف بسيط يكفي، ولكن لتحسين تجربة المستخدم التي تسمح للقراء لتحويل صفحات على الانترنت، والنظر في استخدام أداة النشر مجلة على الانترنت، مثل إصدار.


نشر أوسك على إصدار.


أنشئ محاور محتوى مقسمة عبر الإنترنت لجذب انتباه كل جمهور.


تحتوي معظم الكليات على قسم من مواقعها الإلكترونية مخصص للأخبار حول المدرسة، ولكن من أجل بناء جمهور عبر الإنترنت، ركز على تقديم محتوى جذاب يجذب كل جمهور محدد من خلال محاور مخصصة للمحتوى.


على سبيل المثال، كولبي كوليج، وهي مدرسة الفنون الليبرالية انتقائية للغاية في واترفيل، مين، لديها موقع منفصل، داخل كولبي، وصفت بأنها & # 8220؛ للطلاب، من قبل الطلاب. & # 8221؛ الطلاب الحاليين استخدام الموقع إلى بلوق عن تجاربهم في الحرم الجامعي وتبادل المقالات ومقاطع الفيديو والصور والبودكاست، وغيرها من لمحات الحياة في الحرم الجامعي. على الرغم من أن البوابة تهدف إلى الطلاب الحاليين، ومحتواه هو الجمهور ويمكن أن تكون بمثابة جذب قوية لتجنيد الطلاب الجدد.


بالنسبة للخريجين، يمكنك بناء بوابة على الانترنت حيث يمكن للطلاب السابقين إعادة الاتصال على لوحات الرسائل الخاصة. قراءة المقالات وعرض ميزات الوسائط المتعددة عن أساتذتهم وزملائه الخريجين. وقراءة الأخبار المنسقة ذات الصلة إلى مجال دراستهم. تقديم الاشتراك في النشرة الإخبارية على الانترنت التي سوف توجههم إلى أحدث المحتوى بشأن أبرز الخريجين الأخبار والبرامج المبتكرة في المدرسة - وتأكد من تضمين خيارات للتبرعات على الانترنت، حتى أنه من السهل كما بنقرة واحدة من زر لدعم المدرسة.


تسليط الضوء على الحياة يوما بعد يوم في المدرسة من خلال وسائل الاعلام الاجتماعية.


يمكن لوسائل الإعلام الاجتماعية - وخاصة تويتر والفيسبوك - مساعدتك على البقاء على اتصال مع قاعدتك على أساس يومي، وستمنحك فرص لبناء علاقات أقوى مع مجتمعك.


اعتمادا على حجم جامعتك، فمن المرجح أنك سترغب في إنشاء حسابات على تويتر و فاسيبوك لمجموعة متنوعة من الأقسام، مثل قسم القبول وقسم ألعاب القوى ومركز الخريجين، وكذلك كما هو الحال بالنسبة لبرامج محددة، مثل كلية الحقوق أو كلية إدارة الأعمال.


احصل على مديري البرامج المشاركين في استخدام هذه المنصات لتبادل التحديثات في الوقت الحقيقي، وربط لأخبار القسم، والتفاعل مع الطلاب، ولا ننسى أن يأتي مع مجموعة واضحة من المبادئ التوجيهية الاتصالات وسائل الاعلام الاجتماعية. في موقعك على الويب، قد يكون من المفيد أيضا إنشاء خريطة وسائط اجتماعية & # 8221؛ التي تشترك روابط لجميع حسابات وسائل الاعلام الاجتماعية المدرسة لسهولة المتابعة، كما تفعل جامعة ديوك.


جامعة ديوك وسائل الاعلام الاجتماعية.


تطوير التطبيق المحمول الذي يجمع بين وظيفة مع المحتوى مقنعة.


في حين أن التطبيق المحمول هو بأي حال من الأحوال جزءا لازما من خطة التسويق محتوى الجامعة، فإنه يمكن أن تكون فعالة للغاية: بعد كل شيء، ثلثي الأمريكيين استخدام الأجهزة النقالة للاتصال بالإنترنت، وذلك من خلال بناء المحمول التطبيق، يمكنك ان تعطي لهم أفضل تجربة المستخدم الممكنة.


بعض المدارس تستخدم مثل هذه التطبيقات إلى تأثير كبير: على سبيل المثال، ميت & # 8217؛ ق التطبيق المحمول مجانا يتميز مكوك في الوقت الحقيقي تعقب، خريطة الحرم الجامعي للبحث، وخلاصة من أحدث الأخبار من المدرسة. براون ونيفرزيتي & # 8217؛ ق براون ألومني كونيكت يقدم ميزات مثل دليل الخريجين للبحث، قصص إخبارية عن الخريجين براون، والخريجين وأعضاء هيئة التدريس مقاطع الفيديو. تتضمن العديد من تطبيقات الجوال أيضا زر التبرع عبر الإنترنت لتبسيط عملية الصفقة.


ميت & # 8217؛ ق التطبيق المحمول.


من خلال تطبيقات الجوال، لا تحتاج إلى إنشاء محتوى خاص بالتطبيقات - فهذا يعني أنه يتم تقديم مكتبتك للمحتوى بطريقة متوافقة مع الجوال مما يزيد من احتمال تفاعل الأشخاص معه.


إذا كنت مشتركا في تسويق المحتوى لجامعة، فنحن نحب أن نسمع مشاركتك - ما هي أكثر الاستراتيجيات فعالية التي عثرت عليها لإشراك جمهورك من خلال المحتوى؟


لمزيد من الأفكار ملهمة حول كيفية استخدام التسويق المحتوى لمواجهة أي تحد الاتصالات، وقراءة سمي & # 8217؛ ق الكتاب الاليكتروني في نهاية المطاف: 100 المحتوى أمثلة التسويق.


المؤلف: كاثرين هوكينز.


كاثرين هوكينز هي مديرة في وكاليبت ميديا ​​ليك، وهي وكالة تسويق المحتوى مين التي تقدم الاستشارات والخدمات الإبداعية للعملاء من الشركات والتعليمية وغير الربحية في نيو إنغلاند وخارجها، وكاتب مستقل للمنشورات الإعلامية. يوكاليبت وسائل الإعلام تمتلك وتدير أيضا جيموندو، موقع على شبكة الإنترنت والنشرة الإخبارية اليومية مخصصة للأخبار الجيدة والتحسين الذاتي، والتي يبلغ متوسطها أكثر من 100،000 قارئ فريد من نوعه كل شهر. اتبع كاثرين على تويتر @ كاثرينهاوكينز.


تاريخ أكثر من 200،000 من أقرانك!


الحصول على المقالات اليومية والأخبار تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك البريد الإلكتروني والحصول على الكتاب الإلكتروني الحصري سمي للاستلهام: 75 (المزيد) المحتوى أمثلة التسويق مجانا!


وبما أن مقاطع الفيديو تحكي القصص الأكثر إلحاحا، يمكن أن تقدم الكليات رؤى فريدة من خلال مدونات أو مستندات مصغرة تسلط الضوء على الأحداث الجديرة بالذكر، مثل أنشطة التوجيه / التخرج في الأسبوع، أو لم شمل الخريجين، أو الاحتفالات الخاصة، أو منح المنح، أو الشراكات المجتمعية، أو الأبحاث المثيرة للاهتمام.


هذا رائع! وأعتقد أن هذه المجتمعات المحتوى كبيرة لبناء روح الشركات في طلاب الجامعات والكليات.


الكليات والجامعات التي ملجأ في العصر الرقمي مع أدوات النشر المجلة على الانترنت مثل إصدار هي في عداد المفقودين على فرصة كبيرة للانخراط الخريجين & # 8211؛ والجهات المانحة.


تاريخ أكثر من 200،000 من أقرانك!


الحصول على المقالات اليومية والأخبار تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك البريد الإلكتروني والحصول على الكتاب الإلكتروني الحصري سمي للاستلهام: 75 (المزيد) المحتوى أمثلة التسويق مجانا!

Comments

Popular posts from this blog

الفوركس في تليهيك

الفوركس في تليهيك. İlaç إتكين مادسي: عفاد تارافندان، أفيت في أسيل دوروملاردا غوندريلن uyarı mesajlarını ألابيلمك إيسين فوريكس كرونش أوسد كاد تيليفونونوزدا إيست يابمانز جيريكنلر فيكس فابودري Şurup كولانم şekli يان إتكيليري نيليردير. فورين إكسهانج (يا دا فكس) غونوموزد بويوك ölçüde دوفيز يا دا. باغسكلك سيستيمي بير كانلادا هاستلغا سيبيب أولابيليسك بوتن فوريكس في تهليك فيروس، باتوجين فوريكس في تهليك في yabancı ماديليري تانيب، يوك إيدن. كوك Özel إلك في فوريكس في تيليك أورتاوكولو سيفي تيسبيت 2017 الفوركس خيارات والمنتجات المهيكلة بدف دغس Başvuruları Başladı. تارسوس في بولجيكي غوندم، إكونومي، سون داكيكا، سبور في يسام دونياسنداكي önemli جيليسميلردن أنندا هابيردار أولماك إيستر ميسينيز؟ ميمورهفال إن سون في غونسل ميمور هابيرليري، ميكليس هابيرليري، مكليستن ميمورلارا يونيليك هابيرلر. توفالتلرينيزد كولانماكتا فوريكس ميرور ترادينغ ريفيوس أولدوغونوز توتوليت أوتوماتيك هيجينيك كلوزيت كاباكلارنزن bakımı في سيرفيسي يونيتيميميز ألتندادر بيترول İHRAÇ إيدن ÜLKELER ÖRGÜTÜ (المنظمة للبترول تصدير فبس فوريكس لنا

التجارة في نظام وي

نينتندو وي يو لوحات المفاتيح. عوائد مجانية عبر الإنترنت أو في المتجر. غير راض تماما؟ لقد نجحنا في جعل عناصر العودة سهلة قدر المستطاع. لا تقلق أبدا أوامر الحد الأدنى. النظام بقدر ما تريد كل سنة طويلة. فقط 49 $ بعد الابتدائية المجانية. وكلما كنت تستخدم ذلك، وكلما حفظ. إلغاء الاشتراك في أي وقت. جعلت حرية الملاحة سهلة. هذا المفتاح الخاص بك لحرية الملاحة. استخدام اشتراكك لفتح الملايين من العناصر التي شحن مجانا. إدارة ممر الشحن الخاص بك هو سهل. لدينا فريق خدمة العملاء يقف إلى جانب لمساعدتك على إدارة اشتراك ممر الشحن الخاص بك. معرفة العناصر المؤهلة للشحن لمدة يومين سهلة - تم وضع علامة عليها مع شعار البرنامج. مميزة الشحن تمرير المنتجات. وفيما يلي لمحة عامة عن خدمة الاشتراك التجريبي ممر الشحن. يجب مراجعة البنود & أمب؛ شروط للحصول على وصف أكثر تفصيلا، فضلا عن قيود الخدمة قبل الاشتراك في ممر الشحن. العناصر المؤهلة. الشحن & أمب؛ عائدات. ضع طلبك قبل 11 صباحا بتوقيت المحيط الهادي قطع: ضع طلبك بعد 11 صباحا بتوقيت المحيط الهادي قطع: الحفاظ على عضويتك. المزيد من الأسئلة. تريد الحصول على البنود

إستراتيجية تنويع بيبسيكو 2008 دراسة حالة

دراسة استراتيجية بيبسيكو 2008 دراسة حالة. تحميل: 1729 بابليشيد: أوغست 6، 2018. يرجى الاشتراك لقراءة وثيقة كاملة. ويهدف هذا المشروع إلى تحليل استراتيجية التنويع لشركة بيبسيكو في عام 2008. وتعد شركة بيبسيكو ثاني أكبر شركة للأغذية والمشروبات في العالم. يتم تحديد فوائد استراتيجيات التنوع في شركة بيبسيكو. يتم تحليل استراتيجية الأعمال لتحديد فعاليتها عبر قطاعات الأعمال الاستهلاكية ومحفظة المنتجات بيبسيكو. يتم تحديد وتحليل شكاوى مباريات سلسلة القيمة للتأكد من مدى ملاءمتها لنجاح إستراتيجية شركة بيبسيكو. يتم تقييم نقاط القوة التنافسية للقطاعات الهيكلية الثلاث لشركة بيبسيكو وستة قطاعات تقارير وتتعلق بالنظريات وأدوات الإستراتيجية ذات الصلة. مسار التنويع الذي تستخدمه شركة بيبسيكو هو من خلال عمليات الاستحواذ التجارية ذات الصلة. بيبسيكو لديها ". قيمة الأعمال التجارية عبر. "الفرصة، وذلك باستخدام تركيزها الأساسي في صناعة الأغذية والمشروبات الأعمال (طومسون، A، ستريكلاند، A، غامبل، J 2018). واستخدمت شركة بيبسيكو العديد من استراتيجيات التنويع ذات الصلة بما في ذلك البحث والتطوير، وتصنيع منتجات م