Skip to main content

استراتيجية التداول الكلي العالمية


الاستراتيجية الكلية العالمية.
ما هو "استراتيجية ماكرو العالمية"
الاستراتيجية الكلية العالمية هي صندوق التحوط أو استراتيجية صناديق الاستثمار المشتركة التي تقوم على حيازاتها، مثل مراكز طويلة وقصيرة في مختلف الأسهم، والدخل الثابت، والعملات والسلع والأسواق الآجلة، وذلك أساسا على الآراء الاقتصادية والسياسية الشاملة لمختلف البلدان، أو مبادئ الاقتصاد الكلي. على سبيل المثال، إذا كان مدير يعتقد أن الولايات المتحدة تتجه إلى الركود، قد صفقات بيع قصيرة وعقود الآجلة على المؤشرات الرئيسية في الولايات المتحدة أو الدولار الأمريكي، أو رؤية فرصة كبيرة للنمو في سنغافورة، قد تتخذ مواقف طويلة في أصول سنغافورة.
تراجع "استراتيجية الماكرو العالمية"
أنواع صندوق ماكرو العالمي العام.
هناك أنواع مختلفة من األموال العامة الكلية التي توجد في عام 2018، والتي تهدف معظمها إلى الربح على مختلف عوامل المخاطر النظامية والسوقية. وتقوم الصناديق الكلية العالمية التقديرية بإنشاء محافظ على مستوى فئة األصول استنادا إلى وجهة نظر رفيعة المستوى في األسواق العالمية. ويعتبر هذا النوع من التمويل الكلي العالمي الأكثر مرونة حيث يمكن للمديرين أن يمضيوا طويلا أو قصيرا مع أي نوع من الأصول في أي مكان في العالم.
وتستخدم مستشاري تجارة السلع العالمية (كتا) مختلف المنتجات الاستثمارية، ولكن بدلا من إنشاء حافظات تستند إلى وجهات نظر رفيعة المستوى، تستخدم هذه الصناديق خوارزميات قائمة على الأسعار ومتابعة الاتجاه للمساعدة في إنشاء محافظ وتنفيذ صفقات الصندوق. وتستخدم الأموال الكلية العالمية المنهجية التحليل الأساسي لبناء المحافظ وتنفيذ الصفقات باستخدام الخوارزميات. هذا النوع من التمويل هو في الأساس مزيج من الأموال التقديرية العالمية و كتا.
استراتيجيات الماكرو العالمية.
وتستخدم الصناديق الكلية العالمية عموما مجموعة من استراتيجيات التداول القائمة على أساس أسعار الفائدة على أساس أسعار الفائدة على أساس سعر الصرف. وفي سياق استراتيجيات العملات، تسعى الأموال عادة إلى إيجاد فرص تستند إلى القوة النسبية لعملة واحدة إلى عملة أخرى. رصد الأموال والسياسات الاقتصادية والنقدية للمشروع في جميع أنحاء العالم وإجراء صفقات العملات عالية الاستدانة باستخدام العقود الآجلة، إلى الأمام، والخيارات والمعاملات الفورية. وعادة ما تستثمر استراتيجيات أسعار الفائدة في الديون السيادية، مما يجعل الرهانات الاتجاهية وكذلك الصفقات ذات القيمة النسبية. وفيما يتعلق باستراتيجيات مؤشرات الأسهم، تقوم الصناديق العالمية الكلية بإصدار رهانات اتجاهية خاصة بكل بلد على مؤشرات السوق باستخدام العقود الآجلة والخيارات والصناديق المتداولة في البورصة. كما يتم تضمين صفقات مؤشر السلع في هذه الفئة. وتستخدم بعض الصناديق الكلية العالمية استراتيجيات تركز على بلدان الأسواق الناشئة فقط.

إستراتيجية تداول الماكرو العالمية
# 1 موارد الاستثمار البديلة.
انظر تصنيف صناديق التحوط، والمؤشرات، والبحوث طرف ثالث الحصري، وأكثر من ذلك عند الانضمام مجانا.
الوصول الفوري بعد التنشيط.
قواعد بيانات باركليهيدج.
المزيد من الخدمات.
تصنيفات الصندوق.
ممتلكات تحت اشراف الإدارة.
تدفقات الأصول.
زاوية المدير.
معظم الصفحات الشائعة.
الوصول إلى.
صندوق التحوط باركلي.
وقاعدة بيانات كتا،
والتصنيفات، والتقارير البحثية، و.
استراتيجية صندوق التحوط الكلي.
إن إستراتيجيات صناديق التحوط هي القوة الدافعة وراء قدرة مدير صندوق التحوط على تحقيق عائدات لمستثمريه. ومن الاستراتيجيات الأکثر کثافة، الاستراتيجية الکلية العالمية التي ترکز علی الاستثمار في الأدوات التي تتقلب أسعارها علی أساس التغيرات في السياسات الاقتصادية، إلی جانب تدفق رؤوس الأموال حول العالم.
وتركز استراتيجيات الاقتصاد الكلي العالمية عموما على الأدوات المالية التي هي واسعة النطاق والتحرك على أساس المخاطر النظامية. إن المخاطر النظامية أو مخاطر السوق ليست خاصة باألمن. وبشكل عام، يركز مديرو المحافظات الذين يتاجرون في إطار الاستراتيجيات الكلية العالمية على استراتيجيات العملات واستراتيجيات أسعار الفائدة واستراتيجيات مؤشرات الأسهم.
استراتيجيات العملات.
وتركز استراتيجيات إدارة حافظة العملات عموما على القوة النسبية لعملة واحدة مقابل عملة أخرى. يتم تحويل زوج العملات إلى القيمة النسبية لعملة واحدة إلى عملة أخرى ويتذبذب الزوج استنادا إلى عدد من العوامل المختلفة.
ويتبع متداولو العملة السياسة الاقتصادية والنقدية العالمية إلى جانب الفرق بين أسعار الفائدة القصيرة الأجل للبلد الواحد مقابل العملة المقابلة له. أزواج العملات الرئيسية، التي هي عملات الدول المتقدمة مقابل الدولار الأمريكي، هي سائلة للغاية وتجارة 24 ساعة في اليوم، 6 أيام في الأسبوع. وتجري غالبية عمليات تداول العمالت في السوق ما بين البنوك. عادة ما تحدث التسوية خلال يومي تداول، ولهذا السبب يشار إليها أيضا بالسوق الفورية.
إحدى المزايا الرئيسية لتداول العملات هي الرافعة المالية المستخدمة في السوق يمكن أن تتراوح ما بين 100-1. وهذا يعني أنه مقابل كل دولار مخصص لمعاملة العملة، يمكن اقتراض 99 دولارا من دولارات الولايات المتحدة. هذا النوع من الرافعة المالية يسمح لمتداولي العملات بتعزيز مكاسبهم، ولكنه يخلق مخاطر كبيرة من الخسارة للمستثمر.
تتضمن أدوات العمالت العقود اآلجلة، والمعاملات الفورية، وأدوات الخيارات وأدوات السعر اآلجل.
تداول سعر الفائدة.
ويقوم مديرو حافظة أسعار الفائدة، الذين يركزون على الاستراتيجيات الكلية العالمية، بالاستثمار عموما في الصكوك التي تتبع معدلات الديون العالمية السيادية. ويشمل ذلك أدوات الخزينة الأمريكية، وأدوات الدين الأوروبية، فضلا عن الديون الحكومية المتقدمة والناشئة الأخرى. ويتم تداول معظم هذه الأدوات في أسواق النقد أو المشتقات التي تهيمن عليها الصناديق المؤسسية إلى جانب المصارف ومصارف الاستثمار. فالرافعة المالية في أسواق الدين ليست عالية مثل قوة الرافعة المالية داخل أسواق العملات، ولكنها لا تزال كبيرة نسبيا. معظم المعاملات المشتقة المتداولة على الدين الحكومي تتم على التبادلات الآجلة المنظمة. وتشمل الاستراتیجیات حرکات اتجاهیة صریحة علی الدین الحکومي إلی جانب تداول القیمة النسبیة حیث یقوم مدیر المحفظة بتداول أداة دین واحدة فیما یتعلق بأخرى. وتتوافر أدوات الدين في أسواق العقود الآجلة والأسواق المفتوحة وعقود الخيارات.
تداول مؤشر الأسهم.
يستخدم مدراء محافظ األسهم مؤشرات األسهم إلنشاء محافظ استثمارية تتفوق على أسعار الفائدة عندما تتحرك أقل) أو محايد (، كما أن النمو داخل الدولة األم لمؤشر األسهم آخذ في االرتفاع. وبوجه عام، فإن استراتيجيات الفهرس هي اتجاهات، ولكن العديد من مؤشرات مديري المحافظ التجارية في شكل انتشار وتستخدم هذه الأدوات لخلق استراتيجيات قيمة نسبية. تتوفر مؤشرات الأسهم في البورصات الآجلة، وتبادل الخيارات، وكذلك صناديق الصرف المتداولة. تركز االسرتاتيجيات الكلية العاملية عىل األصول السائلة التي ال تتضمن عادة مخاطر أخرى غري مخاطر السوق مثل مخاطر االئتامن أو مخاطر السيولة. يستخدم العديد من المديرين التحليل الفني جنبا إلى جنب مع العوامل الأساسية لدفع قراراتهم التجارية. وسيستخدم بعض المديرين استراتيجيات السلع ويستخدمون أسواقا واسعة النطاق مثل النفط والذهب والفضة. وعادة ما تولد هذه الأنواع من الأدوات اتجاهات أسعار مربحة محتملة خلال البيئات التضخمية والانكماشية. ويتمثل مفتاح النجاح في استخدام ضوابط قوية للمكافأة على المخاطر على المحفظة ومتابعة التأثيرات االقتصادية والنقدية التي يمكن أن تغير نطاق تدفقات رأس المال العالمية.
الحصول على معلومات شاملة ومحدثة عن 6100 + صناديق التحوط، وصناديق الأموال، و كتا في قاعدة بيانات صندوق التحوط العالمي باركلي.

كيف تصبح تاجر ماكرو العالمي الأعلى.
حياة التاجر الكلي، من الناحية النظرية، واحدة من أعنف ركوب الخيل في القطاع المالي. في حين أن معظم الأدوار التجارية تلتزم قواعد جامدة نسبيا أو استراتيجيات، الكلي.
حياة التاجر الكلي، من الناحية النظرية، واحدة من أعنف ركوب الخيل في القطاع المالي. في حين أن معظم الأدوار التجارية تتمسك بقواعد أو استراتيجيات جامدة نسبيا، فإن صناديق التحوط الكلية لديها المرونة في اتخاذ وجهات نظر واسعة حول الأسواق العالمية ولها الموارد لاتخاذ إجراءات قوية.
تجارة ماكرو له دلالات من البهجة و الثروات الغنية المرتبطة قطاع صناديق التحوط - أعتقد جورج سوروس، بريفان هوارد، تودور للاستثمار وشركة كاكستون شركاه. ومع ذلك، فإن واقع العمل مختلف نوعا ما، حيث يتعرض التجار في كل يوم للضغوط على المعلومات على الاتجاهات الاقتصادية والسوقية، والمفتاح هو أن نرى من خلال الضجيج فرصة التداول على الفور، والقيام بذلك هو أكثر وصولا الى المهارة من الفرد من ثقافة منظمة.
على الأقل هذا هو رأي جيمس ليتنر، رئيس صندوق التحوط فالكون إدارة شركة. وقال إن مفتاح النجاح في مؤتمر الاستثمار البديل في بورصة لندن الأسبوع الماضي، سيكون مفتوحا لأي إمكانية، بدلا من أن يكون متزوجا من استراتيجية استثمار واحدة أو نظرية السوق.
وقال "سوف اتداول شيئا، انا متنوع تماما، وان وجهات نظري لا علاقة لها بما يقوله البنك المركزى الاوربى". واضاف "سأذهب الى مشاريع القوانين الزامبية على سبيل المثال مراقبة استهلاك البيرة في نيجيريا وفرص الاستثمار التي تقدمها او تبحث عن شراء اسهم في شركة زجاجية تركية بعد وقوع زلزال".
لا أن ليتنر يدافع عن فلسفة الاستثمار في الاصبع في الرياح. والتداول الكلي هو عملية تقنية عالية، وأوضح مختلف المثل الرياضية والسياسية مثل أوكام في الحلاقة وأهمية كونه الثعلب الاستثمار - مفتوحة لجميع الاحتمالات - بدلا من القنفذ (عرض العالم من خلال عدسة واحدة وكونها جامدة إيديولوجيا) ، استنادا إلى مقال إشعياء برلين.
"معظم الناس يركزون على شيء واحد، ولا تأخذ صورة كاملة"، كما قال. ومن الأمثلة على ذلك هذا الفيديو:
هل بقعة الدب الدب القمر؟ إذا كنت فعلت، كنت بالفعل الضرب معظم الغرفة في مؤتمر لس.
واضاف "اننا نؤمن بكل ما نسمعه. انظروا إلى الأدلة المؤكدة "، كما يقول ليتنر. "شيء على الفور فتحات في حقيقة ما لم نأخذ من الوقت للنظر في المعلومات ومن ثم تقرر أنه ليس كذلك. أنا أرسلت الآلاف من المحلل تلاحظ كل يوم، ولكن غمرت مع المعلومات لا تجعلك أكثر دقة، فإنه يجعلك فقط أكثر ثقة في النظرة الخاصة بك. "
تجار الماكرو يجب أن يكون على الكرة 24 ساعة في اليوم وتستهلك، تصفية والعمل على كميات هائلة من البيانات. والنتيجة هي أن لديها سمعة كونها واحدة من وظائف التمويل الأكثر إجهادا هناك.
غير أن ليتنر لم يوافق على ذلك: "إن الوظيفة ليست مجهدة، وليس لدي أي مشكلة في النوم وهي مهمة رائعة بشكل مثير للدهشة. من بين جميع المبيعات والمهن التجارية هناك، انها الأكثر التخصصات والتداولات الخاصة بك ليست دائما الرياضية أو واضحة تماما. "
التعليقات (0)
الرجاء إرسال السبب: إرسال.
التعليق قيد الاعتدال. وسوف تظهر قريبا.
أوروبا، الشرق الأوسط & أمب؛ أفريقيا.
آسيا والمحيط الهادئ.
eFinancialCareers.
اتصل بنا.
المعلومات القانونية.
إفينانسيالكاريرس هي خدمة إدارة الصحة العامة. دهي شركة مدرجة في بورصة نيويورك. (رمز السهم: دكس)
© كوبيرايت 2000-2017 إفينانسيالكاريرس Ltd.
هل تريد الاطلاع على مقالات من هذا القبيل في بريدك الوارد؟
اشترك في النشرة الإخبارية للمصرف المالي اليوم.

استراتيجيات التداول الكلية العالمية.
يستخدم مصطلح الماكرو العالمي لوصف استراتيجية التداول المستخدمة من قبل صناديق التحوط المختلفة. صناديق التحوط تتخذ الصناديق التي تستخدم الاستراتيجية الكلية العالمية مناصب على أساس توقعات الاقتصاد الكلي والتحليل في سياق عالمي. ويغطي التحليل الكلي العالمي مجالات مثل أسعار الفائدة والسياسات الحكومية والعلاقات بين الحكومات.
ومن الأمثلة على الاستراتيجية الكلية العالمية جورج سوروس & # 8216؛ في عام 1992. استغرق سوروس وضعا ضخما هائلا يزيد على 10 مليارات دولار من الجنيهات، وبالتالي الاستفادة من بنك انجلترا & # 8217؛ تردد في رفع إما أسعار الفائدة إلى مستويات مماثلة لتلك التي في البورصة الأوروبية الأخرى البلدان آلية سعر أو لتعويم العملة. سوروس جعلت 1.1 مليار على التجارة وكان يطلق عليها اسم & # 8220؛ الرجل الذي كسر بنك انكلترا. & # 8221؛
الاشتراك / الاتصال.
الانضمام إلى النشرة وتلقي التحديثات مع الأخبار والتحليلات والأفكار التجارية.
وسطاء متميزون.
© 2017 ترادرس لوغ.
ينطوي التداول على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع الأفراد. الأداء السابق لا يدل على النتائج المستقبلية.

معجم.
الماكرو العالمي، وهو استراتيجية صناديق التحوط التي تهدف إلى الربح من التغيرات الاقتصادية والسياسية الكبيرة في مختلف البلدان من خلال التخصص في الرهانات على أسعار الفائدة والسندات السيادية والعملات. [1]
إن أخبار الاقتصاد الكلي غير المتوقعة وإجراءات البنك المركزي والنشاط التجاري والمخاطر السياسية وعدم تماثل المعلومات ليست سوى بعض الطرق التي يمكن بها دفع الأوراق المالية مؤقتا فوق قيمها وتوقعاتها على المدى الطويل أو دونها. الماكرو العالمي هو استراتيجية الاستثمار التي تحاول استغلال هذه الانحرافات المؤقتة من هذه القيم والتوقعات.
وهي تقوم بذلك عن طريق اتخاذ مراكز طويلة وقصيرة في أسواق الأسهم والسندات والسلع والعملات العالمية، سواء في الأسواق النقدية الأساسية أو في أسواق المشتقات اعتمادا على ما إذا كان قطاع معين معينا بأقل من قيمتها أو مبالغ فيها.
وهناك أيضا مجموعة من مديري الماكرو العالميين يعرفون باسم التجار الذين يعملون في بنوك استثمارية، وإن كانت هذه السلالة موت في الولايات المتحدة بسبب "قاعدة فولكر". هذه القاعدة هي جزء من قانون الإصلاح المالي الأمريكي الذي تم إقراره في عام 2018 للحد من النشاط التجاري القصير الأجل والمخاطر العالية وأحيانا عالية الاستدانة التي تقوم بها البنوك.
هناك العديد من مديري الكلي العالمية التي توجد في العالم المالي اليوم. وأكثرها شهرة هي صناديق التحوط، مثل مور كابيتال، بريدجواتر أسوسياتس، تودور للاستثمار وبريفان هوارد. فهي تتاجر عبر المناطق الجغرافية وفئات الأصول، مما يضع المليارات من عملائها وأموالهم الخاصة في خطر في السعي لتحقيق أرباح الاستثمار. [2]

Comments

Popular posts from this blog

الفوركس في تليهيك

الفوركس في تليهيك. İlaç إتكين مادسي: عفاد تارافندان، أفيت في أسيل دوروملاردا غوندريلن uyarı mesajlarını ألابيلمك إيسين فوريكس كرونش أوسد كاد تيليفونونوزدا إيست يابمانز جيريكنلر فيكس فابودري Şurup كولانم şekli يان إتكيليري نيليردير. فورين إكسهانج (يا دا فكس) غونوموزد بويوك ölçüde دوفيز يا دا. باغسكلك سيستيمي بير كانلادا هاستلغا سيبيب أولابيليسك بوتن فوريكس في تهليك فيروس، باتوجين فوريكس في تهليك في yabancı ماديليري تانيب، يوك إيدن. كوك Özel إلك في فوريكس في تيليك أورتاوكولو سيفي تيسبيت 2017 الفوركس خيارات والمنتجات المهيكلة بدف دغس Başvuruları Başladı. تارسوس في بولجيكي غوندم، إكونومي، سون داكيكا، سبور في يسام دونياسنداكي önemli جيليسميلردن أنندا هابيردار أولماك إيستر ميسينيز؟ ميمورهفال إن سون في غونسل ميمور هابيرليري، ميكليس هابيرليري، مكليستن ميمورلارا يونيليك هابيرلر. توفالتلرينيزد كولانماكتا فوريكس ميرور ترادينغ ريفيوس أولدوغونوز توتوليت أوتوماتيك هيجينيك كلوزيت كاباكلارنزن bakımı في سيرفيسي يونيتيميميز ألتندادر بيترول İHRAÇ إيدن ÜLKELER ÖRGÜTÜ (المنظمة للبترول تصدير فبس فوريكس لنا

التجارة في نظام وي

نينتندو وي يو لوحات المفاتيح. عوائد مجانية عبر الإنترنت أو في المتجر. غير راض تماما؟ لقد نجحنا في جعل عناصر العودة سهلة قدر المستطاع. لا تقلق أبدا أوامر الحد الأدنى. النظام بقدر ما تريد كل سنة طويلة. فقط 49 $ بعد الابتدائية المجانية. وكلما كنت تستخدم ذلك، وكلما حفظ. إلغاء الاشتراك في أي وقت. جعلت حرية الملاحة سهلة. هذا المفتاح الخاص بك لحرية الملاحة. استخدام اشتراكك لفتح الملايين من العناصر التي شحن مجانا. إدارة ممر الشحن الخاص بك هو سهل. لدينا فريق خدمة العملاء يقف إلى جانب لمساعدتك على إدارة اشتراك ممر الشحن الخاص بك. معرفة العناصر المؤهلة للشحن لمدة يومين سهلة - تم وضع علامة عليها مع شعار البرنامج. مميزة الشحن تمرير المنتجات. وفيما يلي لمحة عامة عن خدمة الاشتراك التجريبي ممر الشحن. يجب مراجعة البنود & أمب؛ شروط للحصول على وصف أكثر تفصيلا، فضلا عن قيود الخدمة قبل الاشتراك في ممر الشحن. العناصر المؤهلة. الشحن & أمب؛ عائدات. ضع طلبك قبل 11 صباحا بتوقيت المحيط الهادي قطع: ضع طلبك بعد 11 صباحا بتوقيت المحيط الهادي قطع: الحفاظ على عضويتك. المزيد من الأسئلة. تريد الحصول على البنود

إستراتيجية تنويع بيبسيكو 2008 دراسة حالة

دراسة استراتيجية بيبسيكو 2008 دراسة حالة. تحميل: 1729 بابليشيد: أوغست 6، 2018. يرجى الاشتراك لقراءة وثيقة كاملة. ويهدف هذا المشروع إلى تحليل استراتيجية التنويع لشركة بيبسيكو في عام 2008. وتعد شركة بيبسيكو ثاني أكبر شركة للأغذية والمشروبات في العالم. يتم تحديد فوائد استراتيجيات التنوع في شركة بيبسيكو. يتم تحليل استراتيجية الأعمال لتحديد فعاليتها عبر قطاعات الأعمال الاستهلاكية ومحفظة المنتجات بيبسيكو. يتم تحديد وتحليل شكاوى مباريات سلسلة القيمة للتأكد من مدى ملاءمتها لنجاح إستراتيجية شركة بيبسيكو. يتم تقييم نقاط القوة التنافسية للقطاعات الهيكلية الثلاث لشركة بيبسيكو وستة قطاعات تقارير وتتعلق بالنظريات وأدوات الإستراتيجية ذات الصلة. مسار التنويع الذي تستخدمه شركة بيبسيكو هو من خلال عمليات الاستحواذ التجارية ذات الصلة. بيبسيكو لديها ". قيمة الأعمال التجارية عبر. "الفرصة، وذلك باستخدام تركيزها الأساسي في صناعة الأغذية والمشروبات الأعمال (طومسون، A، ستريكلاند، A، غامبل، J 2018). واستخدمت شركة بيبسيكو العديد من استراتيجيات التنويع ذات الصلة بما في ذلك البحث والتطوير، وتصنيع منتجات م